موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

مسلسلات “الزعيم” و”هيفاء” الحلقة 35 دقيقة والعرض ساعة وربع

حصد الفنان عادل إمام بمسلسله «أستاذ ورئيس قسم» أعلى نسبة من الإعلانات التليفزيونية قبل وفى أثناء وبعد عرض المسلسل على قناة «mbc مصر»، التي تعرضه حصريًا، وذلك منذ عرض الحلقة الأولى منه، حيث امتد عرض حلقات المسلسل إلى نحو ساعة وربع فيما يعادل ٧٥ دقيقة، بينما مدة الحلقة الفعلية لا تتجاوز ٣٥ دقيقة، لتصل الحصيلة الإعلانية إلى أكثر من ٤٠ دقيقة.

المسلسل تأليف يوسف معاطى، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج تامر مرسي، وبطولة عادل إمام ونجوى إبراهيم وأحمد بدير وهيثم أحمد زكى.

وتدور أحداثه في قالب كوميدى اجتماعى عما يدور داخل الجامعة من صراعات بين العديد من الأشخاص الذين ينتمون إلى تيارات سياسية مختلفة.

ونفس الحال حدث مع مسلسل «مريم» الذي تعرضه قناة «النهار» حصريًا، فمنذ اليوم الأول لعرض العمل اضطرت القناة إلى حذف تتر المسلسل، نظرًا لكم الإعلانات التي تم عرضها قبل بداية العرض، وتداركت القناة ذلك الأمر في ثانى أيام رمضان، وبدأت تعرض الإعلانات قبل وأثناء وبعد المسلسل، لتصل مدة الحلقة بالإعلانات إلى ساعة وربع «٧٥ دقيقة».

المسلسل بطولة هيفاء وهبى وخالد النبوى، وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على، وإنتاج عاطف كامل.

وفى المقابل تنافست باقى المسلسلات على الحصيلة الإعلانية بنسب مختلفة، ومنها الجزء الخامس من مسلسلى «الكبير أوى» للفنان أحمد مكى، و«الكابوس» لغادة عبدالرازق اللذين تعرضهما قناة «cbc» حصريًا، وأيضًا مسلسل «وش تانى» لكريم عبدالعزيز الذي يعرض حصريًا على قناة «الحياة».

قد يعجبك ايضا