موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

ناصر القصبي مهدد بالقتل بسبب مسلسل “سيلفي”

وجد الكثيرون أنّ ناصر القصبي قد أهان الدين وتعدّى الحدود في الحلقة الأولى من مسلسله “سيلفي ” التي عُرضت تزامناً مع أولى أيام الشهر الفضيل، حيث جسّد شخصية فنان سابق أصبح مرشداً دينياً طمعاً بالمال والثروات.

وفور عرض هذه الحلقة، إنهالت الإهانات على القصبي وإتهمه الكثيرون بالتكفير وبمحاولة تشويه صورة الإسلام في العلن، فما كان منه إلّا أن ردّ عبر “تويتر” محاولاً تهدئة الأجواء حيث قال: “حسابي الآن يطفح بالشتامين والمهددين واللاعنين بكل فنون اللعن والتهديد والشتم فأقول لهم قليلاً من الهدوء و رمضان كريم وترى حنا بأول يوم.”

أما المفاجأة الأكبر فكانت في الحلقة الثانية، حيث تطرّق القصبي إلى موضوع تنظيم الدولة الإسلامية أو ما يُعرف بتنظيم “داعش” بشكلٍ واسع وكشف كيفية إنجراف الشبان السعوديين بهذا التيار إيماناً منهم أنّهم يقومون بالصواب.

وسلّط النجم السعودي الضوء على أمور كثيرة يدّعيها التنظيم لجذب الأفراد، وهو قد جسّد شخصية رجل يحاول إسترجاع إبنه من هذا التنظيم الإرهابي إلّا أنّه يتعرّض أخيراً للقتل على يد إبنه الضال في مشهدٍ مؤثر.

وسرعان ما أثارت هذه الحلقة موجة من التهديدات مصدرها الدولة الإسلامية التي إعتبرت أنّ الممثل قد أهانها بشكلٍ مباشر وأطلقت هاشتاق تحت عنوان “مطلوب رأس ناصر القصبي للمجاهدين” بالإضافة إلى العديد من التغريدات المهددة.

وردّاً على كلّ ما قيل وكلّ الإتهامات التي وصلته، صرّح القصبي في خلال إستضافته في برنامج “تفاعل كوم” أنّ برنامجه “سيلفي” هو جهاد ضد كلّ من يعتقد أنّه يجاهد، مشيراً إلى أنّ كافة دول العالم تعاني اليوم من تأثير هذا التنظيم الإرهابي الذي يخطف الشبان ويدّعي أموراً كاذبة تتعلّق بالدين.

وأكّد النجم المعروف أنّ الله يحميه وهو لا يخاف من كلّ التهديدات، إذ أنّ من واجبه تسليط الضوء على مثل هذه الأمور المثيرة للجدل لكشف الحقيقة، معتبراً نفسه مواطناً سعودياً يتمتّع بحق التعبير عن الرأي.

وصرّح ناصر أنّه سيقاضي كلّ من هاجمه وتعدّى عليه بإستثناء الشيخ محمد بن فروه الذي إتهمه بالتكفير أولأً ليعود ويتراجع عن كلامه ويعترف أنّه أخطأ بالحكم عبر “تويتر”.

تجدر الإشارة هنا إلى أنّ حلقات “سيلفي” الأولى قد سجلت نسبة مشاهدة عالية ولاقت إستحسان العديد من الأشخاص الذين وجدوا أنّ القضايا التي تُعرض تعكس الواقع الذي يعيشه عالمنا اليوم.

قد يعجبك ايضا