موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

هل تغار سيرين عبد النور من ماغي بو غصن؟

شنَّت الممثلة ماغي بو غصن هجوماً على النجمة سيرين عبد النور على خلفية اعتذار الأخيرة عن الحضور في حلقة “رايتينغ رمضان” مع بو غصن والنجم السوري عابد فهد.
وردَّت بو غصن على عبد النور بعدما كشفت مقدمة البرنامج ميساء مغربي أن الأخيرة اعتذرت عن الحضور في الحلقة لأنها ترى بأنها لا تجلس في مكان واحد مع ماغي وعابد وتصف نفسها بأنها أكبر من ذلك.
فقالت بو غصن: “حقوق سيرين في البرنامج كانت محفوظة وكل شيء كان على الهواء ولم تطلب شيئاً إلا وتمت تلبيته… أنا كنت ممثلة ولم أكن في المسلسل زوجة للمنتج وبإمكانكم أن تسألوا كل كوادر العمل حول ذلك.. فما الذي تريده سيرين أكثر من ذلك؟؟”.
تابعت ماغي: “بالنسبة لي أستطيع الفصل، فأنا زوجة المنتج جمال سنان في البيت وليس في العمل، ولو كانت ممثلة غيري زوجة منتج للمسلسل لأبدعت في هذه الخاصية.. وأستغرب كيف تعاملت سيرين بهكذا موقف”.
ونأى عابد بنفسه عن الإشكال واعتبر نفسه خارج القصة، ومن ثم أعطى لعبد النور وبو غصن حقهما في المفاضلة بينهما حول مع من ارتاح أكثر في المسلسل، فأكد أن ميزة عبد النور هي في أنها ستحتضنه كطفل بعد فقدانه لذاكرته، في حين أن ميزة بو غصن هي في فقدها للزوج وبحقها عن نفسها وحياتها.
وقال عابد رداً على سؤال حول رأيه بـِ بو غصن بعد تجربة مسلسل “24 قيراط” إنه وفي مشهد من خمس صفحات بكت ماغي في المشهد الأول ثم بكت بالثاني ثم بالثالث، فقال لها:”يكفي بكاء.. متى سنبدأ بالتمثيل؟؟”.
وأضاف: باتت أقوى من قبل، بعد تجربة “24 قيراط”، وقال:”كانت خائفة في بداية العمل والآن باتت أفضل وأقوى، وصوتها بات مختلفاً”.
ووصفت بو غصن عابد بالمستفِز وقالت:”يستفزني، لكنه لا يخيفني لأنني تابعته سابقاً، وتفاجأت بنفسي أكثر مما تفاجأت به”.

قد يعجبك ايضا