موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

نضال الأحمدية: تعرضت للإغتصاب.. ولدّي صورة تفضح أصالة!

تحدثت الإعلامية نضال الأحمدية خلال إطلالتها في برنامج “هل القمر” أول من أمس عن تعرضها للإغتصاب الجسدي.

وقالت الأحمدية: “تعرّضت للاغتصاب الجسدي أكثر من مرة، وفي المرة الثانية ضربني بالفرد وكسّرني”. كنت طفلة. ومن ساعدني يومها كانت الممثلة آمال عفيش التي عالجتني ودفعت المال. هي خافت أن أكون قد فقدت عذريتي، وأخذتني إلى الطبيب، وتبين أنني لا أزال عذراء. ثم أحضرت الرجل الذي حاول اغتصابي وأجبرته على التوقيع على شيك بمبلغ 15 ألف ليرة. كنت أحبّ ذاك الرجل، وما لبثت أن تحدثت إليه، ولأنه كان يحبّني ولا يريد أن أتزوج برجل غيره حاول اغتصابي”.

وأكدت الأحمدية أن زوجها ضربها ليلة عيد ميلادها، وأوضحت “تلك الصفعة كانت سبباً في طلاقي الحقيقي منه.. لكنه رفض أن يطلقني وانتظرت 18 عاماً، ولم يوافق إلا عندما قرر الزواج مجدداً”.
وعن السبب الذي حال دون زواجها مجدداً، قالت “أنا ابنة أمي. ابني شاب فهل أحضر له رجلاً!”.

كما تحدثت الأحمدية عن تعنيف شقيقها لها، وقالت إنها تجد له مبررات، وإن الحرب اعتدت على براءته، وعن خلافها مع أصالة وردّ ابنتها شام عليها، أجابت الأحمدية: “بل أصالة ردّت في كل المنابر، وأنا لن أرد وأتنازل إلى مستوى سوقيتها. ولكنني أتساءل لماذا لم تردّ على كلامي عندما قلت إنها تلعب القمار، وردّت على مسألة تقاضيها للمال من قطر. أنا رأيتها كيف كانت تتوسّل وتركع من أجل الحصول على المال”.

وعن وصف أصالة لها بـ”المختلّة عقلياً”، أجابت” هي فتاة غير متعلمة، ولم تكمل المرحلة الابتدائية، كما أنها عاشت طفولة مقموعة… أصالة تركت زوجها وجلست في حضن رجل آخر.. ولديّ صور تثبت أنها كانت تجلس في حضن طارق العريان في “نايت كلوب” قبل زواجها منه”.

المصدر: الجديد

قد يعجبك ايضا