موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

هذا ما حصل بين سيرين عبدالنور ونادين الراسي وماغي بوغصن في إفطار “24 قيراط”

مرّت نخبة كبيرة من أهل التمثيل أمس على السجّادة الحمراء، التي فرشتها شركة “Eagle Films”، في طريقها إلى مائدة إفطار رمضانيّ، في فندق “فينيسيا”، في بيروت، بدعوة من المنتج السيد جمال سنان وزوجته الفنانة ماغي بو غصن التي كانت تنتظر المدعوين وعملت على استقبالهم والترحيب بهم واحداً تلو الآخر.

رحّب السيد سنان وماغي بكلّ الحضور الذين لبّوا دعوتهما إلى الإفطار، باعتبار شهر رمضان شهراً للمحبّة والإلفة والتسامح، وفق ما عبّرت به ماغي، في حديثها إلى “سيدتي نت”.

لوحظ غياب لافت لنجوم الغناء، في مقابل حضور قوي للممثلين لاسيما الذين شاركوا في مسلسل “24 قيراط”: سيرين عبد النور، عابد فهد، باسم مغنية، مجدي مشموشي، طارق الجردي. وإلى جانب الممثلين اللبنانيين، حضرت الممثلة المصرية رشا مهدي والممثل التونسي ظافر العابدين، ومن سوريا حضر كل من شكران مرتجى ونظلي الرواس وكاتبة مسلسل “24 قيراط” ريم حنا.

سيرين: لم أعدّ عاتبة على أحد

في باحة القاعة، تفاجأ الصحافيون بحضور الممثلة سيرين عبد النور، التي سرقت الأضواء ، بعد أن راهن الكثيرون أنها لن تحضر، بسبب ما صدر مؤخراً من كلام من الممثلة ماغي بو غصن في أحد البرامج التلفزيونية بحقها.

وأكدت سيرين لـ”سيدتي نت” أن “من راهن على عدم حضوري اليوم في هذا الإفطار ،فقد خسر رهانه. ومن يملك نية صافية يعلم جيداً أنني سأكون موجودة”. ونفت سيرين وجود أي خلاف شخصي مع ماغي، لافتة إلى أن ثمة بنود في العقد المبرم بينهم كانت تتمنى لو نفذت، لكن ذلك لم يحصل، وسألت: “لا أعلم لماذا أحبّت ماغي أن تتكلم في هذا الموضوع؟!”.

ورداً على سؤال: “هل أنت عاتبة على المنتج جمال سنان قالت “لم يعد لديّ عتب على أحد، وقلبي أبيض. و عندما ينجح العمل أنسى كل شيء وأقول “كتر خير الله”.

وعن رأيها بالثنائيات وتكرارها في أكثر من مسلسل، أشارت سيرين “لست أنا من يقرر من سيكون معي، بل هذا من اختصاص المخرج والمنتج، ونحن كممثلين نحب أن نبتعد ولو قليلاً كي لا يعتاد الجمهور على مشاهدتنا سوياً طوال الوقت ، كما نحرص على التنويع في العمل”.

وعن المسلسلات التي تشاهدها قالت إنها تتابع مسلسليّ “تشيللو” و “طريقي” لشيرين عبد الوهاب و “غداً نلتقي” للمخرج رامي حنا وبطولة مكسيم خليل وكاريس بشار وعبد المنعم عمايري.

وكانت الممثلة نادين الراسي آخر الواصلين تقريباً إلى الإفطار، إلا أنها استطاعت أن تسرق الأضواء هي الأخرى، والسؤال الذي دار في نفوس البعض: “هل سنشهد صلحاً بين سيرين ونادين في هذه الليلة؟

نادين: لا أحمل ضغينة في قلبي

ولدى سؤالنا نادين: هل ستلقين التحية على سيرين في حال التقيتها وجهاً لوجه قالت: ” سأسلّم عليها، لأنني لا أحمل ضغينة في قلبي ولا كرهاً. أعتقد أن الأمر نفسه ينطبق عليها، فهي إنسانة تصلي وتؤمن بربها. السياسيون ورغم الحروب والدماء يتصالحون فكيف نحن؟! على حد قول الموسيقار ملحم بركات، نحن ممثلات فقط!.

ولفتت نادين إلى أنها “استطاعت أن تتابع حلقة واحدة من “24 قيراط” كي تتمكّن من أن تقول “مبروك” لماغي بو غصن، كونها تقضي فصل الصيف مع عائلتها على البحر ، وشاهدت حلقة من “تشيللو” ووصفتها بالجنون.

وأضافت: ” عدم وجودي في السباق الرمضاني يزعلني وعندما قام المخرج فيليب أسمر بطرح “التريلور” لمسلسل “قصة حب” قبل رمضان غشّ العالم وشاهدنا ردة فعل الجمهور القوية والصحافة”.

ماغي بو غصن: لا خلاف مع سيرين أو غيرها

من جهتها، الممثلة ماغي بو غصن عبّرت عن “سعادتها بمسلسل “24 قيراط” سواء العمل مع المخرج الليث حجو، أو كمّ النجوم في المسلسل. وأكدت ماغي أن لا خلاف مع سيرين وأن كل ما قامت به هو ما أوضحته في برنامج تلفزيوني ولم تقصد أي شيء آخر، وقالت الأمور بشكل شفاف وحقيقي “ولا خلاف من جهتي لا مع سيرين ولا مع غيرها، ومعروفة أنني مسالمة”.

وعن البطولة النسائية المشتركة قالت “لا تؤثر أي واحدة على الأخرى، فالساحة كبيرة وتتسع للجميع، وكل شخص يأخذ دوره.
ولفتت إلى أنها “تتابع من كل مسلسل بعض المشاهد، كون تصوير “24 قيراط” لم ينته بعد “.

منتج مسلسل “24 قيراط”: سيرين فنانتنا

من جهته، دحض المنتج جمال سنان كل الشائعات والأقاويل التي تتحدث عن عتب سيرين عليه، مشيراً إلى “أننا التقطنا الصور اليوم مع بعضنا البعض، ونحن نحبها كثيراً، فهي فنانتنا، وكل ما يقال كذب”.

“الشوربة” و “الفتة” أطباق النجوم برمضان

اتفقت غالبية النجوم خلال الإفطار على أن الطبق الرئيسي الذي يجب أن يتواجد على الطاولة هو “الشوربة” و”الفتة باللبن”، ومنهم من رأى أن الطعام أياً كان نوعه هو نعمة في هذا الشهر، كون هناك أشخاص لا يجدون لقمة عيش يأكلونها.

مشاهدات:

تنظيم الحفل كان جيّداً، ولم يسقط المنظمون في مشكلات تعترض الكثيرين في حفلات مماثلة.
تجاهل واضح بين سيرين عبد النور وماغي بو غصن.
تجاهل أيضاً بين سيرين عبد النور ونادين الراسي.
سيرين لم تجلس على طاولة الشرف المخصصة لأبطال مسلسل “24 قيراط”
لم يتم التقاط صورة تذكارية لأبطال العمل مع بعضهم البعض.

(سيدتي)

قد يعجبك ايضا