موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

ورد الخال: وجدت رفيق دربي.. باسمي!

حلّت النجمة ورد الخال ضيفة في حلقة الأمس من برنامج “هلّ القمر” مع الإعلاميّين رجا ناصر الدين ورودولف هلال على شاشة الـ”ال بي سي” وتمنّت على الصعيد المهني خوض غمار تمثيل فيلم سينمائي كما تحب.

وقالت الخال في بداية الحلقة “لقائي برفيق دربي، الحمدالله وجدته، هو الموسيقي باسم رزق”، وأضافت: “نحن ملتزمان تجاه بعضنا، ومرتبطان بشكل جدّي من دون الحاجة لخطوبة رسميّة” وذلك في معرض ردّها على موضوع إعلان خطوبتهما رسميّاً. كما قدّم البرنامج مفاجأة تهنئة للخال، عبر زفّها على الهواء مع فرقة زفّة إستعراضيّة.

وعن تغيّبها عن الشاشة خلال شهر رمضان المبارك وعدم مشاركتها في أي مسلسل درامي، أجابت ورد: “ليس الموضوع أن يطلّ الممثل بالمواسم، كنت ناشطة طوال العام، ولا زلت أحصد نجاح مسلسل عشق النساء الذي عُرض على الLBCI، لا أفكّر بطريقة أنني يجب أن أتواجد في رمضان وأنافس”، كما أضافت أنّها تحاول متابعة كلّ المسلسلات التي تُعرض على الشاشات المحليّة، “عم تابع شوي من كلّ شيء، أكثر ما أتابعه مسلسلي تشيللو وألف ليلة وليلة”، وأشارت الى أن كثرة الأعمال الدراميّة خلال الشهر الفضيل تظلم بعضها، “المشاهد يضيع بسبب كثرة المسلسلات، على الرغّم من عرض العديد من الأعمال الدراميّة الجميلة”.
وحول عملها المنتظر “الجوزاء”مع النجمة نادين الراسي، قالت ورد: “القصّة ليست حول فتاتين وشاب، القصّة مشوّقة وغير متوقّعة، تحدّ جديد والأدوار صعبة”.

وعن مسألة أجور النجمات اللبنانيّات وحلولها بالمرتبة الرابعة في تقرير عُرض على أحد محطّات التلفزة، أجابت ورد: “الخبر غير صحيح، مسألة الأجور عرض وطلب، وتبقى طي الكتمان حتّى بين المنتجين أنفسهم”.

وفي سياق متصل، علّق “رفيق درب” ورد الموسيقي باسم رزق على اطلالتها بالقول: ” زينتي الشاشة يا وردتي”، فردّت عليه: ” وانت مزيّن حياتي يا باسمي…”.

قد يعجبك ايضا