موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

كيف ستكون نهاية “24 قيراط”؟

من المؤكد أنّ متابعي مسلسل “24 قيراط” باتوا يحبسون أنفاسهم أثناء متابعة حلقات المسلسل التي تحمل، يوميّاً، تطوّرات جديدة تتّخذ منحى تصاعدي ومفاجئ في الكثير من الأحيان.
ويوحي الإعلان الترويجي لحلقة الليلة بأنّها ستشهد المزيد من الأحداث الفاصلة في حبكة القصّة التي أجادت الكاتبة ريم حنا حياكتها بأسلوب شيّق، هو أقرب الى السهل الممتنع، وأبرزها المخرج الليث حجو بصورة أنيقة. إذ يغادر “يوسف” (عابد فهد) منزله، بعد عودته الى عائلته، ليتوجّه الى منزل “ميرا” (سيرين عبد النور)، فلا يجدها ثمّ يتوجّه للبحث عنها ويضيع.

ولكن، ما بات يطرحه المشاهدون من استفهامات يتّصل بالخاتمة المنتظرة للمسلسل، وما إذا كانت ستحمل المزيد من المفاجأت الصادمة، وخصوصاً ما يتّصل بشخصيّة يوسف زهران الغامضة، وكيفيّة تحقيقه لثروة كبيرة وما سرّ تعدّد جوازات سفره، وما هي طبيعة علاقته بزوجته “هيا” (ماغي بو غصن)، وهل يستمرّ في العيش معها أم يعود للارتباط بـ “ميرا”.

وما بات محسوماً أنّ خاتمة المسلسل ستكون آسرة للمشاهدين، ومفاجئة لهم أيضاً في الكثير من أحداثها، لتتكلّل مسيرة ناجحة لهذا المسلسل الذي يعرض عند التاسعة إلا ربعاً مساءً على شاشة الـ mtv، ويمكن مشاهدة إعادة الحلقة عند الساعة الثالثة بعد الظهر. من هنا، من الطبيعي أن يكون انطلق بعض مشاهدي العمل في توقّعاتهم حول النهاية وما ستحمله من تطوّرات ستجعل من “24 قيراط” الحدث الدرامي الأبرز في شهر رمضان المبارك.

المصدر: MTV

قد يعجبك ايضا