موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

مشهد تعذيب الفنانة المصرية منة شلبي يصدم الجمهور

تسبب مشهد تعذيب الفنانة المصرية منة شلبي ضمن أحداث مسلسل “حارة اليهود” الذي يعرض حالياً، بصدمة كبيرة للمشاهدين، بعدما ظهرت بملامح متشوهة، جراء التعذيب التي تعرضت له في السجن.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “التحرير المصرية، فإن منة ظهرت في المشهد وهي تحلق شعر رأسها رغماً عنها، حتى أصبحت صلعاء في نهاية المشهد، في لقطة صادمة للجمهور.

وكانت شلبي قد تعرضت للتعذيب بشكل بشع بسبب حبها الشديد لمصر في أحداث المسلسل وهو ما عرضها للتعذيب في السجون الإسرائيلية، حيث ظهرت على الشاشة وهي جالسة على كرسي ومقيدة وأمامها ضابط مخابرات إسرائيلي ليسألها عن سبب حبها لمصر ويصفها بالغبية، وترد: “لو حبي لبلدي غباء أبقى غبية”.

وتجسد منة شلبي في مسلسل “حارة اليهود” شخصية فتاة يهودية عاشت في مصر وسافرت إلى إسرائيل للعيش هناك، إلا أنها ترى خلال أحداث المسلسل أن الكيان الصهيوني مغتصب للأرض الفلسطينية.

ومن الجدير بالذكر، أن مسلسل “حارة اليهود” تأليف مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل ومن بطولة كل من منة شلبي، إياد نصار، هالة صدقي، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، وتارا عماد.

ويستعرض العمل شكل الحياة في الحارة المصرية، وذلك خلال فترة من أهم الفترات بين 1948 و1954، حيث يلقي المسلسل الضوء على الشكل الإنساني وتعايش المصريين مع بعضهم البعض بغض النظر عن الدين أو الثقافة.

قد يعجبك ايضا