موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

فيديو رقص صافيناز في “رامز واكل الجو” يجتاح الانترنت

بعد أن أطلّت الراقصة صافيناز في الحلقة الأخيرة من برنامج المقالب الشهير “رامز واكل الجو” الذي يقدّمه الفنان رامز جلال وعُرض على مدار 30 حلقة عبر قناة mbc مصر، إستطاعت أن تشغل الصحافة والرأي العام وتجتاح المواقع الإلكترونية من خلال وصلة رقص قدّمتها في نهاية الحلقة كهدية منها وذلك بعد أن إستعادت أنفاسها وإرتاحت قليلاً من وقع الصدمة التي عاشتها على متن الطائرة.
صافيناز أبهرت الحاضرين من خلال رقصها هذا وجذبت العيون إليها، من رامز الى فريق العمل والمخرج وبعض المساعدين، إضافة الى بعض الأشخاص الذين تواجدوا في المطار لتقديم بعض الإعانات اللازمة، وقد تمايلت على المسرح أمامهم بكلّ عفوية ودلع كما ولم تفارق الإبتسامة وجهها، ما زاد من ظرافتها وخفّة دمها.
هذه الدقائق المعدودة إكتسحت الإنترنت وإنتشرت بسرعة البرق بين النشطاء وجمهور الراقصة الأرمنية، حتى تخطّت آلآف المشاهدات عبر موقع “يوتيوب” وحطّمت الأرقام القياسية.
وفي هذا السياق، نشير الى أنّ الراقصة المثيرة للجدل كانت قد رفضت أن تُعرض حلقتها في برنامج رامز جلال، الى أن عدلت عن قرارها فيما بعد وتفاجأ الجمهور ببثّها في ختام الشهر الكريم.
وهنا لا بدّ من الإشارة الى أنّ صافيناز تعرّضت لحادث أليم في رجلها، الى أن توّرطت فيما بعد في المقلب وعلا صراخها وعاشت حالة رعب وذعر لا تُحسد عليهما.
وخلال حديثها مع رامز، قالت صافيناز: “أنا مش هصور برامج تاني علشان انت متكونش فيه … إيه جابك هنا؟ أنا عارفة أنك بتصور برنامج في لبنان مش دبي”.
من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنانة الموهوبة كانت قد أطلّت خلال شهر رمضان المبارك في حلقة نارية ضمن برنامج الإعلامية منى عبد الوهاب “مصارحة حرة” على قناة TEN، وهذه الحلقة كانت اللقاء الأوّل لها بعد محاكمتها بالسجن وهروبها من مصر بتهمة إساءتها للعلم المصري.
صافيناز كشفت تفاصيل ما حدث معها وتكلّمت عن ماضيها وأجابت على بعض الأسئلة التي تتعلّق بالتهم الموجّهة إليها رافضة أن تغوص في تفاصيلها لأسباب خاصة بها.
(شاهدوا أيضاً فيديو مضحك: صافيناز ورئتين قنبلة بشهادة سمير غانم)
أخيراً، نشير الى أنّ الشابة الحاملة الجنسية الروسية شاركت في حفل عيد الفطر في كافيه “كفالليني” في مجمع صن سيتي التجاري وسط حضور كبير لأهمّ الشخصياات الفنية والإعلامية والصحافية.

قد يعجبك ايضا