موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

ميا خليفة تسخر من تحول كايتلين جينر الجنسي

تعرضت الشابة ميا خليفة لمجموعة من الإنتقادات بسبب بعد التعليقات التي نشرتها على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي موجهة للنجمة كايتلين جينر.

كتبت خليفة بعض التعليقات التي بدت وكأنها بشكل سلبي للمتحولين جنسيا (أي Transphobic)، وذلك بعد أن قامت كايتلين جينر (بروس جينر سابقاً) بعملية انتقال جنسي، حيث كانت كايتلين جينر الأنثى اليوم، رجلاً يدعى بروس جينر.

وكان من بين تعليقات خليفة التي نشرتها، تعليق سخرت فيه من كايتلين، قالت فيه إنه أصبح بإمكان كايتلين الآن أن تدخل إلى أي ملهى أو نادي ليلي مجاناً دون أن تضطر لدفع أي مبلغ مقابل الدخول، بعد أن أصبحت أنثى.

كما وسخرت خليفة من موضوع تلقي كايتلين جائزة “آرثر آش” خلال حفل توزيع جوائز “ESPY” الشهر الماضي، وكتبت: هل مسموح لي أن أكون مستاءة لنيل كايتلين جينر هذه الجائزة؟ لأنني مستاءة بالفعل.”

كما وكتبت خليفة عدة تعليقات نابية تحدّثت فيها بطريقة إباحية، كلها موجهة لكايتلين جينر، كان من بينها تعليق تقول فيه إن النجم برات فافر كان ينظر إلى كايتلين (بروس سابقاً) بطريقة إباحية وتداهمه أفكار جنسية تجاهها.

كما وقامت خليفة بمسح عدة تعليقات في وقت لاحق، دون أن تذكر سبب مسحها، ولكن متابعيها وجماهير كايتلين انهالوا عليها بالتعليقات السلبية والإنتقادات بسبب هجومها الذي لا تبرير له بحق كايتلين.

قد يعجبك ايضا