موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

“كابوس” ملكة جمال الكون تابع.. مفاجأة جديدة واعترافات

بعد أيام على انتخاب ملكة جمال الكون، في المسابقة التي سجّلت في التاريخ، لا تزال الأصداء تتفاعل في الصحف العالمية. فقد كشفت صحيفة “إندبندنت” عن تصريحات مثيرة أطلقتها ملكة جمال ألمانيا سارة لورين ريك، لكنّها ما لبثت أن اعتذرت عنها، كما أجرت الملكة الفائزة بيا ألونزو مقابلة مع صحيفة فلبينية كشفت خلالها عمّا حصل في الحفل.

فقد انتقدت الملكة الألمانية الخطأ الكارثي الذي وقع في لاس فيغاس، وقالت: “كان يجب أن تحصل ملكة جمال كولومبيا أريادنا غيتيريز على تاج الجمال”. وذلك بعدما سئلت عن رأيها بالخطأ الذي ارتكبه المقدم ستيف هارفي على الهواء مباشرة.

وبصدمة وانزعاج، قالت: “كنت مسرورة جدًا لملكة كولومبيا فهي تستحق اللقب. والآن لست سعيدة بما حصل”، وفجّرت مفاجأة بالقول: “المشتركات الأخريات لسن سعيدات. لم تدلِ أي ملكة بصوتها لبيا”. ووصفت سارة ما حصل بـ”الكابوس وبأسوأ ما يمكن أن يحصل خلال المسابقة”.

ولاحقًا نشرت سارة بيانًا عبر صفحتها على “فيسبوك” قالت فيه إنّها “لم يكن في نيتها مهاجمة ملكة الفلبين بأي شكل من الأشكال”. وأعربت عن أسفها، مقدّمة اعتذارها من الملكة.

توازيًا، وفي أوّل مقابلة لها مع صحيفة فلبينية، أعربت بيا عن فرحتها باللقب، وقالت: “أنا سعيدة لأنني كنت أريد أن أفوز بالتاج، لكنني أشعر بالحزن على ما حدث مع ملكة كولومبيا”. وأضافت: “عندما قيل لي إنني الوصيفة الأولى بقيت صامتة معتبرة أنّه هذا قدري. ولكن عندما أعلن عن إسمي أنني ملكة جمال الكون اختلجتني مشاعر مختلفة. فرحت لأنني فعلاً أريد التاج لكنني حزنت على ملكة كولومبيا”.

وأضافت بيا: “حاولت أن أصل إليها بعد الحفل، لكنها كانت محاطة بالمتسابقات من أميركا اللاتينية”، مؤكدةً أنّها “لم تأخذ التاج منها بل فازت إستنادًا على أصوات لجنة التحكيم”.

(Independent – inquirer)

قد يعجبك ايضا