موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

جو رعد لعادل كرم: انا ما خلفت ولد ورميتو

بعد ظهور الفنان جو رعد في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي طوني خليفة، وردّه على مقدّم برنامج “هيدا حكي” عادل كرم الذي ينتقده بصورة مستمرة في برنامجه بالقول ” من كانَ بيتُهُ من زُجاج لا يرمي الناسَ بالحجارة”، قام عادل بانتقاد جو بطريقة ساخرة في حلقة مساء أمس من برنامجه، الأمر الذي أثار موجة استياء على مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل مشاهدين رأوا في تصويب عادل على جو في كل حلقة أكثر من مجرد انتقاد، وتصفية حسابات واضحة.

وكان الخلاف بين جو وعادل قد اشتعل بعد دعوة هذا الأخير جو للحلول ضيفاً على برنامجه، ليفاجىء جو قبيل التصوير بساعات بفريق عمل البرنامج يطالبه بمبلغ 10 آلاف دولار مقابل تصوير الحلقة، الأمر الذي رفضه محتفظاً بالتسجيلات التي تثبت أنّ فريق العمل ساومه على مبلغ من المال، كان يعرف أنّه سيكون سبباً في اندلاع خلافات استثمرها عادل للسخرية منه في البرنامج بشكل أسبوعي.

جو ردّ ساخراً على عادل الذي نصح الشاب الذي يريد أن يهدي حبيبته في عيد العشاق هدية زهيدة الثمن أن يذهب معها لمشاهدة حفلة جو رعد، فقام هذا الأخير بكتابة تعليق ساخر عبر “تويتر” جاء فيه ” اذا بدك توفر هدية الفالانتاين نصيحة ابعت فيديو لـ عادل كرم عم يستهضم لحبيبتك بتضمن تتركك بسبب ذوقك الهابط بعد العيد راضيها وقلها انبعت بالغلط”.

وما لبث جو أن كتب بعد منتصف الليل رسالة مؤثرة، روى فيه فصولاً من الطفولة التي عاشها يتيماً وفقيراً، وقال إنّه كافح ليجمع عائلته في بيت واحد، وأنّه وصل إلى الأميرات ليصنع الموضة على رؤوسهن بفضل موهبته وكفاحه، وعندما اتّجه نحو الغناء لم يرغم أحداً على سماعه، ولم ينجب ولداً ويرميه لاحقاً، في إشارة إلى أن لعادل كرم ابناً لم يسأل عنه منذ ولادته، وتساءل “أنت يا عادل كرم ماذا فعلت سوى أنّك أراكوز؟”.

وهذا نص الرسالة كما كتبها ” اليوم عادل كرم حب يزيد عدد المشاهدين قال هات لإتمسخر على جو رعد طالما إنو جو مادة دسمة عدا عن إنو قلبو طيب بكلمة بيرضى. هو هيك مفكر ومش هيدا موضوعنا. موضوعنا هل بيحق لعادل كرم يتمسخر عليي؟ انا اللي ربيت يتيم مات بيي وأنا طفل وانسرقت مني طفولتي . وعشت فقر وتعتير وكان هدفي اوصل وانجح وإجمع عيلتي .اشتغلت من الصفر بلشت اجمع القرش فوق القرش ونجحت اجمع عيلتي ببيت واحد. الله عطاني موهبة وصلتني ابتكر الموضة على رؤوس السيدات والاميرات ويكتر خير الله . والدتي شافت حالها فيي وقدرت عوضها عن سنين الحرمان والله كان كريم معنا ورغم كل شي ما نسينا يوم اننا عانينا من الفقر والتعتير لوصلنا لهون. ولأن ربنا انعم عليي حاولت استثمر جزء من اللي عملتو بمجال بحبو. حملت الميكروفون وغنيت وما جبرت حدا يسمعني. صرت اخد دروس موسيقى وفوكاليز لطور موهبتي .ما كذبت على حدا ما خلفت ولد ورميتو ودعوات إمي بتخليني فل يوما ما من الدنيا وأنا مرتاح الضمير. اما عادل كرم فشو هو الانجاز اللي عملو الا انو عامل كاراكوز ليضحك الناس؟ الله كبير ودايما بسلم امري إلو وبعرف انو ولا مرة تركني ولا رح يتركني.”.

قد يعجبك ايضا