موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

أبرز 10 أشياء لا تحبها المرأة في نفسها

تختلف السيدات عن بعضهن وتوجد لكل واحدة منهن هواجس بخصوص الأشياء التي يردن الاعتناء بها في أنفسهن. وهناك بعض الأمور الشخصية التي تشعر تجاهها السيدات بقدر كبير من القلق والخوف، لأنها تؤثر على الطريقة التي ينظر بها إليهن من قبل المحيطين.

ونقدم أبرز 10 أشياء تكرها السيدات في أنفسهن :

10- ادمان التسوق : فهن لا يكرهن التسوق في حد ذاته، وإنما يكرهن إدمانه، فمن الصعب عليهن من الناحية البدنية أن يسرن في المتاجر وفي النهاية لا يقمن بشراء أي شيء.

9- الشعر : رغم أن الأمر قد يبدو مضحكاً للرجال، إلا أنه أمر حقيقي وواقعي، اذ تشعر كثير من السيدات بقدر كبير من القلق بخصوص شعرهن وطرق الاعتناء به.

8- البشرة : تحظى بأهمية بالغة بالنسبة الى كثير من السيدات، فالمشكلات التي ترتبط بالبشرة تسبب غضب كثيرات، وربما يصل الأمر ببعضهن إلى درجة الجنون، والعقبة الأكبر التي ترتبط بالبشرة تتمثل في عدم وجود علاج سحري لمشاكل البشرة.

7- الحساسية : معروف أن السيدات أكثر حساسية من الرجال، ومع ذلك، فإن تلك المشكلة من الأشياء التي تمقتها السيدات كثيرا في أنفسهن. وتفسير كثيرات مشكلة الحساسية هذه بضعفهن، وهو ما لا تريد السيدات أن يشعرن به من قريب أو من بعيد.

6- الوزن : من الأشياء التي تحرص السيدات على الاهتمام بها والعمل على جعله مناسبا لطولهن، فهن لا يردن أن يكن شديدات النحافة ولا زائدات الوزن بشكل كبير.

5- الساعة البيولوجية : وهو الأمر الذي يرتبط بالفترة التي يكون مسموحا لهن فيها بالانجاب، وبعدها يكون من الصعب عليهن تحقيق ذلك الأمر، وهو الشيء الذي يزعج السيدات.

4- الدورة الشهرية : عادة ما تأتي مصحوبة بكثير من الآلام والمتاعب البدنية والنفسية.

3- الغيرة : تعترف كثير من السيدات بأن الغيرة واحدة من أسوأ سماتهن الشخصية.

2- دهون الجسم الزائدة : رغم اعتراف بعض الرجال بحبهم لها، لكنها تكون مصدر ازعاج لكثير من السيدات اللواتي يرون أنها تشوه أجسامهن وتمنعهن من ارتداء ما يردن.

1- القفز على الاستنتاجات : وهي عيب خطير في شخصيات كثير من السيدات وتحدث مشكلات عدة مع أزواجهن، اذ يرتبط الأمر بتعجلهن في حكمهن على المواقف.

قد يعجبك ايضا