موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

لهذه الأسباب.. احذروا وجود الأطفال في حفل زفافكم

يرجى عدم اصطحاب الأطفال” العبارة التي يدونها الكثيرون على كروت دعوات حفل الزفاف، ولكن غالبًا ما يتجاهلها الضيوف ويحضرون بالأطفال، ولكن من أجل هذه الأسباب التى رصدها موقع “مترو” البريطاني يجب أن تصر على عدم حضور الأطفال حفل زفافك:

1- سيجعلون الضيوف يتأخرون عن وقت الحفل، لأنهم سيستغرقون وقتًا طويلاً في ارتداء الملابس والأحذية وتناول الطعام ثم تحضير أنفسهم للحفل.

2- سيقاطعون الحفل بين وقت وآخر، بينما تسير مراسم الزفاف بشكل طبيعي ورومانسي سيفاجأ الجميع بطفل يصرخ بشكل هيستيري وربما يطالب بالذهاب إلى الحمام بصوت مرتفع أو يفاجأ الجميع بتعليق يجعلهم ينفجرون ضحكًا.

3- لأنه يصعب السيطرة عليهم فقد يفعل الطفل أي تصرف غير محسوب كأن يجري في المكان ويتسبب في إفساد أي من ترتيبات القاعة، ولن يمكن حتى لمنظمي الحفل السيطرة عليه.

4- سيخطف الأنظار من العروسين، فمراسم الزفاف مملة بالطبع بينما الأطفال الصغار مسليون بالتالي ستجد الجميع منشغلاً بتتبع أطفالهم والتقاط الصور لهم.

5- سيفسدون غالبية الصور التي تريدون التقاطها بالشكل الذي خططتم له طويلاً، فغالبًا ما سيتوجهون لمكان جلوس العروسين ويرفضون التحرك من المكان، ويظهرون فى كل الصور وأحيانًا ما يصرّ الأطفال على الوقوف بين العروسين.

6- سيجعلونك تندم على الزواج، وتتخوف من مرحلة إنجاب الأطفال بسبب كم الإزعاج الذي يسببونه لوالديهم وتراه بعينيك.

قد يعجبك ايضا