موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

تنكة الكوكا كولا بين الصدور !!

وقع العديد من النساء في خدعة عرض صدورهم للعالم بعد أن اتضح أنه ليس هنالك أي علاقة بين هذا التحدي و الجمعيات الخيرية.

#HoldACokeWithYourBoobsChallenge يشجع النساء و الرجال لنشر صور لهم عبر الإنترنت مع المشروب الغازي “كوكا كولا” بين صدورهم، في العديد من الصور تظهر النساء عاريات مع غطاء حلمات أثدائهن – و كل هذا تحت كذبة جمع الأموال لسرطان الثدي .

ومع ذلك، فقد تم الآن الكشف عن مخترع هذا التحدي أو الحملة الترفيهية التي تهدف الى السخرية بالحملات المماثلة و لا تنوي جمع الأموال للأعمال الخيرية كالحملات السابقة.

اختارت العديد من النساء اللواتي خضن التحدي الجديد تغطية صدورهن العارية ببساطة مع شرابات الحلمة ، وأيديهم ، والشعر أو الشريط. الرجال ، الذين انضموا الى التحدي ، استخدموا الشريط الاصق لحزم علبة من الكولا إلى صدورهم.

كان الناس ينشرون صورهم على تويتر ، إينستاجرام و فيسبوك في الاعتقاد أن التحدي يكمن في جمع الأموال لصالح الجمعيات الخيرية المعنية بسرطان الثدي. ولكن اعترف الكوميدي داني فروست و عارضة الأزياء جيما جاكس أن الحملة بدأت على سبيل المزاح.

و قالت مؤسسة أبحاث سرطان الثدي أن التحدي لا يتمثل بجمع الاموال لهم و ليس لديه اتصال بمؤسستهم الخيرية, و لكنهم سوف يستقبلون لو بدأت تأتي التبرعات من هذا التحدي.

ويتهم النشطاء و المعنيين بسرطان الثدي منظمي هذا التحدي بمحاولة جعل سرطان الثدي يظهر ” مثير ” و لكن السيد فروست قال منذ بدء التحدي أنه على سبيل المزاح و الآن اتخذ القرار باستخدام الدعاية لتعزيز الوعي بهذا المرض

قد يعجبك ايضا