موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

للفتيات فقط.. رجيم “شاكيرا” لرشاقة دائمة!

يجذبك الفضول عن سر الرشاقة الدائمة للنجمة العالمية “شاكيرا” ، رغم إنجابها مرتين، إلا أنها تتمتع بهذه الليونة التي تبهرنا بها كلما صعدت على المسرح برقصها الذي يضاهي آداء المحترفين. هذه الأسطر ستكشف لك سر رشاقتها!
– الفطور:
تختار النجمة العالمية شاكيرا قطعة واحدة من توست الحبوب الكاملة، مع القليل من الجبنة البيضاء الخالية من الدسم مع كوب من عصير الليمون الطازج، وقد تسنبدله أحيانا بشريحة من الأناناس أو الشمام، إضافة إلى قهوتها الأمريكية اليومية.
– الغذاء:
تختار شاكيرا بحسب الحمية المتوازنة التي تبعثها غذاء كلاسيكيا، وهو عبارة عن قطعة من فيليه الدجاج أو اللحم الأحمر مع الخضار المسلوقة أو كوب من السباغيتي بالطماطم، إضافة إلى طبق متوسط من سلطة السبانخ والخضار الورقية.
– الوجبة الخفيفة:
لأن توقيت هذه الوجبة في جدول أعمال شاكيرا المزدحم غالبا ما يأتي بعد تمارين الرقص المتعبة تختار أن تعوض لنفسها بقطعة توست والقليل من الجبنة، أما إذا كان يومها روتيني عادي خال من المجهود الجسدي، فتختار كوب من الزبادي بالفاكهة أو كوب من عصير الطماطم.
– العشاء:
تؤكد الرشاقة التي تتمتع بها شاكيرا أن وجبة العشاء ليست خطأ ما تم الالتزام خلالها بتعليمات الرجيم، لذا تتناول خلالها قطعتي توست، وقطعة من جونمبون الحبش أو قطعة من فيليه السلمون إضافة إلى كوب من سلطة الفاكهة كتحلية ما قبل النوم.

قد يعجبك ايضا