موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

هذا ما فعله أثناء ممارسة الجنس معهن!

حكم على نيوزيلندي كان يقتلع أسنان النساء خلال ممارسة الجنس معهن، ويحب خصوصا “النساء المكتنزات اللواتي فقدن أسنانهن”، بالسجن 6 سنوات. وأعلن القاضي عند تلاوة الحكم في ختام محاكمة في ويلنغتون ان “الامر أشبه بتعذيب”.

وقد بكت الضحايا عند تلاوة الحكم في حين لم يظهر أي تأثر على المتهم. وقد أدين الرجل البالغ 56 عاما بتهمة إلحاق أذى وإصابات بشكل متعمد وخدش الحياء.

وقد قدّمت 4 نساء شهادات ضد فيليب لايل هانسن الذي دفع ببراءته على أفعال ارتكبت بين عامي 1988 و2011. وعلى مدى 6 أيام، استمع القضاة الى جملة من الشهادات عن تصرف هانسن الجنسي وهوسه بالاسنان.

وكان الرجل صاحب الشخصية المهيمنة يحب النساء اللواتي فقدن أسنانهن. وقد وجد المحققون في جهاز الكمبيوتر الخاص به آثارا لأكثر من 600 بحث مرتبط بمسائل الأسنان وطرق إقتلاعها. كذلك اكتشفوا أدلة لبحثه عن طرق للتعرف عن “سيدات مكتنزات من دون أسنان”.

وكان يقيم علاقات متعددة في الوقت نفسه مع نساء كان يتعرّف بهن عن طريق الانترنت. وروت إحدى الضحايا أن الرجل عمد “فجأة خلال ممارسة الجنس” إلى “سحب كماشات” لافتة الى انها “سمعت صوت صرير أسنانها”. كذلك أوضحت أنها “استيقظت خلال الليل لتجد رأسها عالقا تحت ذراع المتهم الذي كان يحاول إقتلاع أسنانها”.

قد يعجبك ايضا