موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

كيف تحصلين على جمال هيفا وهبي؟

تشتهر الفنانة هيفا وهبي بمحافظتها على شبابها وبشرتها التي تشبه الأطفال. إن كنتِ ترغبين بالحصول على جمال ونضارة بشرة هيفا الخالية من العيوب، إليكِ هذه الخطوات البسيطة:

إحصلي على قسطٍ كافٍ من النوم لا يقلّ عن 8 ساعات يومياً.

إشربي المياه بكميّات كبيرة واكثري من الطبخ المنزليّ حيث يحتوي على نسبة أقلّ من الدهون التي تؤثّر سلباً على صحّة بشرتك. كما يمكنك التركيز على المأكولات البحرية كالسمك المشوي الغني بالأوميغا 3.

إتبعي نظاماً غذائياً مليئاً بالفيتامينات التي تساعد في تجديد خلايا البشرة وإبقائها نضرة ويمكن الحصول على الفيتامينات الأساسية من خلال تناول الفواكه الطازجة.

استخدمي الكريمات الخاصّة ليلاً للتخلّص من البثور كما اعتني بعينيك ومحيطهم باستخدام الكريمات المخصّصة للعيون، وتحديداً تلك التي تحتوي على فيتامين سي والكافيين.

لا تستعملي الماكياج في الأيام العادية كي تريحي بشرتك وتسمحي لها بالتنفّس. وإن كنتِ مجبرة على ذلك، احرصي على استعمال مزيل الماكياج قبل تغسيل وجهك، كي لا تبقَ المسامات مغلقة ويسبّب لك ذلك ظهور البثور.

ابتعدي عن الضغط والتوتر فهما يؤثّران أيضاً على صحّة بشرتك وشبابها.

ومن أبرز الخلطات البسيطة التي تتبعها نجمات هوليوود للحصول على بشرة كبشرة الأطفال، إضافة البن إلى غسول الوجه والجسم وذلك لأنّ الكافيين يرطّب ويقشّر البشرة بنعومة ويبقيها نضرة.

(لها)

قد يعجبك ايضا