موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

رجل خمسيني يخدع قاصر ويعتدي عليها

انتقلت الطفلة ناتاشا الى منزل جديد مع والدها ووالدتها في نونيتون، وارويكشاير، لتتعرف العائلة على جيران جدد تحولوا الى أعز الأصدقاء.

اذ أصبح والد ناتاشا “أنتوني” البالغ من العمر 47 عاماً ووالدتها “شارون كوبر” البالغة من العمر 45 عاماً، صديقين مقربين لجارهم الجديد وزوجته.

ولكن قام جارهم الجديد ويليام براون بخيانة عائلة أنتوني، عندما أقدم على التحرش بابنته ناتاشا والبالغة من العمر 13 عاماً، عندما ذهب وناتاشا للجري مع الكلب، وهنا بدأت القصة حين أوهمها أنه يحبها ويريدها، وقام بالاعتداء عليها حوالي 4 مرات خلال سنتين، ولم تخبر ناتاشا والديها خوفاً من ردة فعلهم، حتى أن الجار الخائن حضر حفلة عيد ميلادها والتقط صورة مع ناتاشا، الصورة التي يكرهها والدي ناتاشا اليوم.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، اكتشفت والدتها الأمر عندما رأت براون يتقرب من ناتاشا في الحديقة الخلفية، لتخبر زوجته التي لم تصدق الأمر في البداية، وسرعان ما أبلغت عائلة ناتاشا السلطات بأن براون اعتدى على قاصر، واستغل قربه منها طيلة تلك السنوات.

وألقت الأم اللوم على نفسها لاهمالها ابنتها واعترفت أنها أم فاشلة، وعبرت عن صدمتها بالجار الصديق الذي لطالما كان لطيفاً ومقرباً من العائلة وأضافت: “لقد سرق براءة طفلتي ودمر عائلتنا”.

حُكم على براون بالسجن لمدة ثلاث سنوات بتهمة الاعتداء على قاصر، وانتقلت عائلة ناتاشا الى منزل جديد لبدء حياة جديدة، وقررت أسرة ناتاشا نشر القصة على العلن لتحذير الآباء والأمهات من حوادث مشابهة.

قد يعجبك ايضا