موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

أبرز مقاتلات السرطان تكشف رفض علاجها… وأحلام: يا رب

شيماء العيدي، هي من أبرز مقاتلات ذاك المرض الخبيث التي شاركت مرارة تجربتها مع جمهورها وأثبتت أنها لا تُقهر، فقررت تحويل محنتها إلى فرصة تنقذ فيها ضحايا هذا المرض وأسست حملة “أنا أقدر”، لمحاربة السرطان، بالاضافة إلى موقع لعلاج سرطان الدم عند الأطفال بالخلايا الجذعية، فلقّبت بسفيرة العمل الانساني للشباب العربي.

المستجد الصحي الذي أحزن كثراً في العالم العربي تمثّل بإعلان العيدي رفض الأطباء في الولايات المتحدة الأميركية علاجها بسبب تقدّم مراحل المرض إلى مستوى لا علاج لها فيه، فطلبت من جمهورها الدعاء لها، وكتبت رسالة في حسابها عبر “إنستغرام” ضمن يوميات مع السرطان قائلة: “بسبب تجدد المرض في جزء جديد من جسمي ،أرسل مركز السرطان اخر تقاريري لإحدى مستشفيات الولايات المتحده الاميركية لأخذ موعد لعلاجي، تم الرد برفض حالتي بسبب تقدم المرض لمراحل لا علاج لها”. وتابعت: “السؤال المحتم: ما ردة فعلي؟ للامانة كانت غصة مؤلمة بالنسبة لي لكنها لم تدم إلا دقائق معدودة ولا أبالغ في ذلك لأنني تذكرت فائدة رائعة قرأتها في احد كتب تفسير القرآن الكريم وهي حسن التوكل على جميل العطايا رب العالمين”.

العيدي عادت وأوضحت أنّ دولة الكويت لم تقصّر معها في أي شيء متعلّق بتسهيل أمور علاجها، لافتة إلى أنّ رفض علاجها جاء من الولايات المتحدة الأميركية.

: يومياتي مع مرض السرطان . بسبب تجدد المرض في جزء جديد من جسمي ،أرسل مركز السرطان اخر تقاريري لإحدى مستشفيات الولايات المتحده الامريكيه لأخذ موعد لعلاجي / تم الرد برفض حالتي بسبب تقدم المرض لمراحل لا علاج لها .. السؤال المحتم .. ما هي ردة فعلي؟ للامانه كانت غصه مؤلمه بالنسبة لي لكنها لم تدم الا دقائق معدوده و لا ابالغ في ذلك .. لأنني تذكرت فائدة رائعه قرأتها في احدى كتب تفسير القران الكريم وهي حسن التوكل على جميل العطايا رب العالمين .. فقلت في قرارة نفسي لماذا احزن والله يجدد اختباري ليرى مدى حبي له وصبري على ما أصابني .. ان السرطان نعمه من نعم الله عليّ فكم هو جميل ان أحظى بهذا الكم من المرض الذي هو تفسير لحب الله لي و برهاناً على قوة صلتي به و إصراري على لقاء وجهه الكريم بلا ذنب ❣️ اتدرون يا احبائي : لماذا يكفي ان نتوكل على الله في كل امور حياتنا سواء المؤلمه او الجميله ؟ هناك سبب مقنع جداً كونه سبحانه و تعالى يملك السماوات و الارض و مافيهن { لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا فِيهِنَّ ۚ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ } مهما كان الذي تخشاه او تخاف منه هو ملك لله اذا كان بشر / أليس هو من سكان الارض ؟ اذا كان ابتلاء / أليس هو من مابين السماء والأرض ؟ اياً كان ما تخشاه وتخافه هو ملك لله والله وحده المتحكم فيه .. هذا المرض الذي هدّني او هدّك ولَم نجد علاجه أليس في الارض ؟ اذن هو ملك لله و هو سبحانه القادر على ان يأمره ان يغادر اجسادنا .. هذه الكروب و الهموم و الغموم و الأتعاب و الانشغالات أليست في الارض ؟ اذن توكل على من له في الارض ومن فيها حتى يزيل بكلمة واحدة منه كل كروبك وهمومك وأتعابك .. ولأنه سبحانه خالق كل شيء فهو القادر على عمل اي شيء .. لذلك نتوكل عليه { اللَّهُ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ ۖ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ وَكِيلٌ } . أحبكم في اللــــه❣️ . . ✨ شيــــومة العيــــدي ✨ . . آنــــا أقـــــدر 💪🏻❣️ . . #شيماء_العيدي#انا#اقدر# #الامل#بالله#cancer#إنجازات#الكويت# #السعوديه# #سلطنةعمان##الإمارات_العربية_المتحدة#قطر# #البحرين#دول#العالم#الاسلامي#ايجابيه# #سرطان#صحة#تبرع#مجاني#خلاياجذعيه# #تطوع#العالم#‎شيماءالعيدي# ‏#anaagdar#

A post shared by سأهزم السرطان باذن الله 💪🏻❣️ (@official_shayomaaled) on

قد يعجبك ايضا