شائعات عاطفية تلاحق النجوم.. فهل هناك دخان بلا نار؟

آخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 11:54 صباحًا
2016 10 05
2016 10 05
شائعات عاطفية تلاحق النجوم.. فهل هناك دخان بلا نار؟

إنّ حياة النجوم معرّضة دوماً للعديد من الشائعات التي تطال حياتهم لكن تبقى الأخبار المتعلقة بشؤونهم العاطفية محط أنظار أهل الصحافة من جهة ومعجبيهم من جهة أخرى، وخلال الفترة الأخيرة جرى تداول أخبار حول عدّة شائعات عاطفية كان أبطالها نجوماً من الساحة الغنائية، التمثيلية والإعلامية من مختلف أقطاب العالم العربي، نستعرض أبرزها.

اقرأ أيضا...

كاظم بين جيسيكا وشيرين فخلال الأيام الأخيرة، عادت إلى الواجهة تلك الشائعة التي طالت كلاً من قيصر الغناء العربي كاظم الساهر ومقدّمة نشرات الأخبار السياسية اللبنانية جيسيكا عازار بعد أن حضر الساهر عيد ميلادها، فمنذ العام المنصرم بدأ تداول هذه الشائعة التي أفادت بوجود علاقة عاطفية بينهما حينما حضر عيد ميلادها مع مجموعة من الأصدقاء في لبنان ليعود ويحضر عيدها هذا العام أيضاً للمرّة الثانية خلال الأيام الأخيرة، وكانت جيسيكا قد استنكرت هذا الأمر مؤكدة أنّ علاقتها بالساهر ما هي إلا صداقة وطيدة. علماً بأنّ الساهر كانت قد لاحقته في العام المنصرم شائعة مماثلة جمعته بالفنانة شيرين عبد الوهاب حيث قيل إنّ هناك علاقة عاطفية تجمعهما وأثيرت هذه الشائعة بعد عرض إحدى حلقات برنامج ذا فويس الذي يجمع الساهر وشيرين في لجنة تحكيمه، وما أثار تلك التساؤلات حينما مازحت شيرين كاظم قائلة له “عايزة منك بيبي”، وضجّت الأخبار الصحافية آنذاك بهذا الخبر ما وضع شيرين في موقف حرج فاضطرّت لتوضيح موقفها لاحقاً مؤكدة أنه مجرّد مزاح عفوي صدر منها تلقائياً. وشيرين تعرّضت لهذا النوع من الشائعات العاطفية في وقت آخر عندما أثيرت أخبار عن علاقة تجمعها بمستشارها الفني ياسر خليل إلا أنّ الطرفين أنكرا ذلك مراراً وتكراراً.

علي جابر ونجوى كرم وبالحديث عن برامج الهواة وما يرافقها من شائعات عاطفية بين نجوم لجان تحكيمها، فلم يكن كاظم وشيرين وحدهما ضحية هذا النوع من الشائعات بسبب ذا فويس، بل أيضاً شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والعميد علي جابر لاحقتهما أخباراً عن علاقة عاطفيّة تجمعهما خلال مشاركتهما كأعضاء ضمن لجنة تحكيم برنامج أرابز غوت تالنت ومَن مِنّا لم يشاهد صورتهما الشهيرة حينما طبع العميد قبلة على خدّ نجوى! لكن سرعان ما نفى الطرفان هذه الشائعة.

إليسا ووائل كفوري أيضاً عندما تشكّلت لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور من إليسا، وائل كفوري، كارول سماحة وحسين الجسمي، جرى تداول شائعة عن علاقة عاطفية تجمع إليسا ووائل لكن صرّح النجمان بأنّ كل ما يجمعهما هو علاقة صداقة قديمة لا أكثر. ولم تكن تلك الشائعة هي الوحيدة التي تعرّض لها كفوري بل طالته شائعة عن علاقة عاطفية مع الفنانة مايا دياب، خصوصاً بعد انتشار الصور التي جمعتهما في أماكن عامة.

تامر ومي، حسن وإيمي ضحايا نجاح أفلامهم وإلى جانب نجوم لجان تحكيم برامج الهواة، هناك شائعات طالت ممثلين بعدما شاركوا في أعمال تمثيلية وبدا الانسجام واضحاً بينهما وأبرز تلك الأمثال الفنان تامر حسني والممثلة مي عز الدين بعدما حققا نجاحاً كبيراً في الأجزاء المتسلسلة من فيلم عمر وسلمى، كما أنّ الممثليْن حسن الرداد وإيمي سمير غانم ما زالا حتى اليوم يتعرضان لشائعة مفادها أنّهما يعيشان علاقة غرامية سوف تتكلّل بالزواج رغم نفيهما ذلك باستمرار.

ومن النجوم السوريين كثيراً ما قيل إنّ هناك علاقة عاطفية طرفاها هما الممثّل قصي خولي والممثلة كندة حنا التي باتت متزوجة اليوم وتعيش حياة عائلية سعيدة. وبالانتقال من نجوم الساحة الفنية، لا بدّ من الإشارة في هذا السياق إلى أنّ هناك شائعة طالت ملكة جمال المغتربين وعارضة الأزياء ومقدمة البرامج دانييلا رحمة مفادها أنّها على علاقة عاطفية تجمعها بطليق النجمة هيفاء وهبي رجل الأعمال احمد أبو هشيمة لكنهما انفصلا.

وفي الختام، يبقى أن نقول “لا دخان بلا نار” فأيّ شائعة من تلك الشائعات لن تظهر للعلن ما لم يكن فيها جزء من الحقيقة! نواعم