أول صورة للفتاة التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها

آخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 1:13 مساءً
2016 11 01
2016 11 01
أول صورة للفتاة التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها

تداول نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي صورة قيل أنها للفتاة الفرنسية التي اتهمت الفنان المغربي سعد المجرد، باغتصابها والاعتداء عليها بالضرب.

الفنان المغربي ظهر في الصورة وهو يتحدث إلى الفتاة الفرنسية، والتي اتهمته بالاعتداء عليها بالضرب والاغتصاب، إلا أن الصورة لم تظهر ملامحها بشكل واضح.

اقرأ أيضا...

يذكر أن الشرطة الفرنسية قد قامت بإلقاء القبض على الفنان المغربي سعد المجرد، داخل فندق «ماريوت شانزلزيه»، بعد أن تقدمت فتاة فرنسية بشكوى ضد الفنان المغربي اتهمته فيها بمحاولة اغتصابها.

وكانت محكمة الجنايات في باريس، قد انتهت بعد تحقيقات موسعة بقرار حبس سعد المجرد احتياطياً بعد ثبوت تهمة اغتصابه لفتاة فرنسية عشرينية.

ووجه المدّعي العام في باريس للمجرد تهمة «الاغتصاب في ظروف مشددة للعقوبة»، و«العنف العمد»، والتي قد تصل عقوبته إلى 15 عاماً، في الوقت الذي ذكرت صحف فرنسية أن المطرب المغربي كان مخموراً بدرجة كبيرة عندما تم إلقاء القبض عليه، إلا أن ذلك لا يدينه وفقاً للقانون الفرنسي، وغير مرتبط بقضبة اتهامه بالاغتصاب.

وكان سعد المجرد قد اتهم من قبل باغتصاب فتاة أمريكية، وذلك قبل شهرته، حيث كشفت صحيفة New York Daily News الأمريكية عن القضية التي ذكرت أنها وقعت في 2010، خلال زيارة سياحية للمجرد لنيويورك، حيث نقلت عن الفتاة صاحبة دعوى الاتهام إن الفنان الشاب ألتقى بها في 7 فبراير 2010 ببروكلين، حيث رافقها إلى الشقة، واعتدى عليها بالضرب بعد مقاومتها لتحرشاته الجنسية، لكنها نجحت من الهروب خارج الشقة، إلا أنها وبعد شهرته، تعرفت عليه، وقررت رفع دعوى قضائية أمام المحكمة العليا ببروكلين ضد المجرد باعتباره هارباً من العدالة، وطالبته بتعويضاتٍ مالية.