هل اعتزل محمّد سعد؟

آخر تحديث : الجمعة 4 نوفمبر 2016 - 12:42 مساءً
2016 11 04
2016 11 04
هل اعتزل محمّد سعد؟

ربما عدم تحقيق فيلم محمد سعد الأخير “تحت الترابيزة” أعلى إيرادات على عكس أفلامه السابقة جعله عرضة شائعات اعتزاله، ولا سيّما بعد اعتذاره عن فيلم “الكنز” وقرار التراجع عن التمثيل إلى أجل غير مسمّى.

ومن جانبه أوضح المخرج شريف عرفة أن الفنان محمد سعد لا يزال يشارك في فيلم “الكنز” ولا صحة لخبر اعتذاره لرغبته في الاعتزال، كما نفى أن يكون دور سعد في العمل في المرتبة الثانية بعد محمد رمضان حيث إن الفيلم يشارك فيه العديد من النجوم، وعن تأجيل الفيلم قال عرفة إنه تجري حالياً التحضيرات وسيبدأ التصوير عقب عودة الفنانة هند صبري من مهرجان قرطاج.

اقرأ أيضا...

من جانبه أكّد محمد سعد أن اعتزاله شائعة ولا يفكر في هذه الخطوة وتابع أنه قرر عدم الرد على الهجوم الذي تعرّض له فيلمه واتهامه بعدم النجاح بالرغم من أن الفيلم حقق النجاح فعلاً.

وعن مشاركته في فيلم “الكنز” بدلاً من الفنان أحمد السقا أوضح محمد أن المخرج شريف عرفة عرض عليه السيناريو وهو لا يعلم ما إن كان السقا رُشح لهذا الدور تحديداً أم دور غيره ولكنه أعجب بالشخصية لأنها مغايرة لما اعتاده في افلامه السابقة، كما انه احب العودة الى البطولة الجماعية ولا يجد مشكلة في المشاركة مع العديد من النجوم وقد قام بذلك من قبل. وتابع سعد أنه مشغول حالياً بالتحضير لمسلسل رمضاني جديد، لكنه لا يزال في مرحلة الاختيار وكشف عن انه قد يبتعد عن الكوميديا لأول مرة في الدراما لرغبته في التجديد.