“سعد لمجرد” بسوار إلكتروني بعد إطلاق سراحه

آخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 12:26 مساءً
2016 11 05
2016 11 05
“سعد لمجرد” بسوار إلكتروني بعد إطلاق سراحه

ذكرت صحيفة الصباح المغربية في عددها الصادر ليومي السبت/الأحد ، أنها علمت من مصادرها الخاصة بباريس وجود احتمال كبير لإطلاق سراح “سعد لمجرد” “مؤقتا” خلال الأسبوع المقبل ، مع دفع كفالة ووضع سوار إلكتروني في قدمه، لتحديد موقعه حتى لا يتمكن من مغادرة التراب الفرنسي إلى حين البت في القضية.

وأضافت الصحيفة أن “لمجرد” يعرف تماما انه اقترف خطأ فادحا أوقعه في الفخ، وانه كان يعلم بعد مغادرة “لورا” الغرفة أنها ستتوجه إلى الشرطة كما هددته ،ومع ذلك لم يغادر الفندق وانتظر وصولهم مكتفيا بمكالمة مدير أعماله وصديق رافقهما خلال الرحلة.

اقرأ أيضا...

كما أكدت الصحيفة مجموعة من المعلومات التي أوردتها الصحافة الفرنسية حول الفتاة المشتكية ، فاسمها فعلا “لورا برويل”، وهي تعمل كـ”فتاة مرافقة” للزبائن بالملهى الليلي و “تجلس إلى طاولاتهم”، كما تشتغل ب” القوادة” ، وقد جالست سعد تلك الليلة برفقة زبون مصري، وانتقل الجميع بعدها إلى الفندق لتناول “كأس”، قبل أن تصعد إلى غرفته بمحض إرادتها.

كما أشارت الصحيفة أن محامي الفتاة الأمريكية التي سبق أن وجهت للمغني تهمة الاغتصاب حين إقامتها في الولايات المتحدة، لم يدخل على خط القضية الجديدة، لان موكلته تنازلت عن شكايتها بعد التوصل معها إلى تسوية مالية.