راغب علامة تعقيباً على فوز ترامب: الشعب قرر معاقبة الطبقة السياسية

آخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 10:45 صباحًا
2016 11 09
2016 11 09
راغب علامة تعقيباً على فوز ترامب: الشعب قرر معاقبة الطبقة السياسية

تعقيباً على وصول مرشح الحزب الجمهوري، دونالد ترامب إلى البيت الأبيض، ليصبح بذلك الرئيس الـ45 للولايات المتحدة الأميركية وتفوقه على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون بعد سباق طويل ومضني نحو الكرسي الرئاسي كان للسوبر ستار راغب علامة تعليقاً رأياً خاصاً بالموضوع.

راغب وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر إعتبر أن ما حصل في الولايات المتحدة الأمريكية هو قرار من الشعب بمعاقبة الطبقة السياسية وإختيار رئيس من خارج الملعب السياسي فقال: “ما يحصل الآن في أميركا ان الشعب الأميركي قرر معاقبة الطبقة السياسية واختيار رئيس من خارج الملعب السياسي مهما كانت النتيجة”.

اقرأ أيضا...

هذا وأشار علامة أنه وطيلة زمن الحزب الديمقراطي لم يشهد العالم إلاّ المصائب والحروب والمؤامرات والإرهاب والظلم وقال: “يعني في زمن الحزب الديمقراطي ما شفنا غير مصايب وحروب ومؤامرات وإرهاب ما شفنا غير الظلم”.

وحول ما تردّد بشكل واسع عبر المواقع الإجتماعي بأن ترامب لا يحبّ العرب، تساءل علامة إن كنا نحن كعرب نحب بعضنا البعض وقال: “يقولون ان ترامب لا يحب العرب !! ليش نحن حبينا بعض؟؟؟ أو قاتلنا بعض وتآمرنا على بعض وسرقنا وأذينا ودمّرنا بعض ؟!!”.

تغريدات السوبر ستار راغب علامة حول الإنتخابات الرئاسية الأمريكية شهدت تأييداً واسعاً من الجمهور وروّاد المواقع الإلكترونية الذين إنهالوا عليه بالتعليقات من كافّة الدّول العربية.