بالتفاصيل: هيفا تعود لكنف طليقها أبو هشيمة.. فما شرطها؟

آخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 11:47 صباحًا
2016 11 18
2016 11 18
بالتفاصيل: هيفا تعود لكنف طليقها أبو هشيمة.. فما شرطها؟

اختفت الفنانة هيفا وهبي عن الدراما العام الماضي لرغبتها في التخطيط للمرحلة المقبلة بعدما نجحت في مسلسل “كلام على ورق” الذي طرحته قبل أعوام قليلة وبعده “مريم” الذي نجحت خلاله في إبراز موهبتها كممثلة وعادت بعد غياب العام الماضي لتتعاقد على عمل جديد مع المنتج ياسر سليم.

شرط أساسي

اقرأ أيضا...

اشترطت هيفا ألا يقل أجرها في العمل عن مليونيْ دولار وهو الأجر الذي تقاضته في مسلسل “مريم” خاصة أن الانتاج لم يعد يزيد من اجور الفنانين بسبب الأزمة الانتاجية، كما اشترطت ايضاً أن يكون مسلسلها بطولة مطلقة بالكامل وأن تشرف على اختيار القصة المناسبة وأن يكون هناك اختلاف عن الاعمال التي سبق أن قدمتها وهو ما رحّبت به الشركة المنتجة التي اعتبرت هيفا اضافة لها.

عرض حصري وتفاصيل العمل

هيفا التي قررت الاعتذار عن مسلسل الفنان محمد رمضان اختارت مسلسل المخرج سيف يوسف والمؤلف جوزيف فوزي، ويجري التفاوض لعرض العمل حصرياً على قناة DMC التي يملكها طليقها رجل الأعمال احمد ابو هشيمة الذي لم يعترض على الأمر.

سينما مع السبكي

من ناحية أخرى، من المتوقّع أن تعود هيفا وهبي الى السينما قريباً بعدما اتفقت مع المنتج محمد السبكي على مشروع فيلم جديد، وبالرغم من انها حتى هذه اللحظة لم تتعاقد بشكل نهائي قررت بالفعل أن تخوض التجربة لرغبتها في المشاركة في عمل سينمائي كبير تعود به بجانب مشاريعها الغنائية التي تجهز لها ايضاً بين مصر ولبنان. ومن آخر أعمالها فيلم “حلاوة روح” قبل سنوات.

(نواعم)