منة عرفة تدافع عن ملابسها الجريئة: ألبس إسدال علشان الناس ترتاح؟!

آخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 10:42 صباحًا
2016 11 20
2016 11 20
منة عرفة تدافع عن ملابسها الجريئة: ألبس إسدال علشان الناس ترتاح؟!

ردت الفنانة المصرية منة عرفة، على الانتقادات التي وجهت لها مؤخرًا بسبب ملابسها الجريئة والتي أثارت بها جدلًا واسعًا في الفترة الماضية.

منة عرفة، قالت خلال استضافتها في برنامج »ست الحسن»، مع الإعلامية شيريهان أبو الحسن، والمذاع عبر فضائية « ON E»: «إنها تعرضت لانتقادات حادة خلال الفترة الماضية واتهمها البعض بأنها تحاول التعري لكي تظهر أكبر من سنها بكثير».

اقرأ أيضا...

وأضافت: «أنها تتلقى العديد من الانتقادات على أي صورة تقوم بنشرها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتأتيها أسئلة مثل متى كبرتي؟، ولماذا ترتدي هذه الملابس؟، نافية أن تكون هذه الصور من أجل العودة للأضواء وحديث الناس عنها وتواجدها على الساحة، وإنها إذا كانت تريد أن تجعل الجميع يتحدث عنها كان من الممكن أن تقوم بأشياء كثيرة، ولكنها لا تقصد فعل شيء فتنشر صور عادية.

وتابعت: «إنها عندما شاركت في حفل توزيع جوائز مؤسسة الأهرام وارتدت فيه فستان أحمر قصير، وأثارت إطلالتها حالة جدل واسعة وقالت إنها لا تعرف ماذا ترتدي لكي يرتاح الناس؟، فدائما تأتيها التعليقات حتى وإن كانت ترتدي ملابس عادية، فهل ترتدي اسدال حتى يرتاح الناس؟.

كما ذكرت أنها نشرت صورة لها برفقة الفنان علي ربيع وفسرها البعض بطريقة خاطئة وقيل إنها على علاقة معه على الرغم من انه متزوج وأكبر منها في السن بكثير.

كما قالت إنها أصبحت تشعر أن الناس يكرهونها بسبب الانتقادات الكثيرة التي تأتي لها، ولكنها في نفس الوقت تحاول ألا تزعل وتحترم كلام الناس.