زوجة الراحل بركات: لن أسامح ملحم!

آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 8:17 صباحًا
2016 12 01
2016 12 01
زوجة الراحل بركات: لن أسامح ملحم!

ليديا حدرج

تداولت بعض المواقع الإلكترونية خبراً يتحدث عن نزاعات ودعاوى قضائية بين أولاد الموسيقار الراحل ملحم بركات مجد، وعد وغنوة من جهة وملحم جونيور من جهةٍ ثانية.

اقرأ أيضا...

وللتأكد من صحة الخبر، اتصلنا بزوجة الموسيقار الراحل ملحم بركات السيدة “رندة عازار” التي روت لنا تفاصيل ما يحدث من نزاعات عائلية داخل عائلة بركات بسبب زوجته السابقة الفنانة مي حريري.

وقالت السيدة رندة للجديد انه أثناء مكوث بركات في المستشفى، توجه ملحم جونيور إلى منزل القليعات، الذي كان قد كتبه الموسيقار بإسمه، وقام بتغيير أقفال ومفاتيح المنزل بعدما نقل كمية من الأثاث والسلاح القديم واللوحات الى مكانٍ آخر، بناءاً على طلب والدته مي حريري، كما قالت السيدة رندة، وأخذ سيارتين عائدتين لبركات، معتبراً أن كل ما هو داخل هذا المنزل المسجل بإسمه هو له.

وتابعت السيدة رندة “بركات أوصى ان يرتدي بدلته البيضاء بعد مماته الذي ارتداها في مهرجان جرش، إلا ان ملحم جونيور رفض ان يفتح باب منزل القليعات لإعطائهم البدلة، فإضطرت عائلة الراحل لشراء بدلة بيضاء جديدة”.

وأضافت رندة: “قلبي محروق ولا أستطع مسامحته… كيف رفض ملحم جونيور اعطائي البدلة لأنفد وصية والده، “كيف عم ينام بالليل”، قصة البدلة جرحتني أكثر من ممات ملحم بركات… أنا وأولادي لن نسامحه أبداً”.

وبحسب رندة، تمَّ تبليغ مي حريري وابنها بعدم حضور جناز الأربيعين الذي سوف يقام نهار الأحد االمقبل في 4 كانون الأول في كنيسة مار بطرس وبولس في كفرشيما، وقالت: “كسبي جلدك وما تجي يا مي”.

وختمت رندة حديثها بالقول ” لن نأخذ حق ملحم جونيور، وإذا محكمة الأحوال الشخصية حكمت له بـِ “ليرة” واحدة سأعطيه ليرتين، والقانون سوف يأخذ مجراه بخصوص الميراث ولا أحد فوق القانون.

يُذكر بأن أولاد بركات رفعوا دعوى على ملحم جونيور معتبرين أن الأثاث في المنزل هو ملك كل العائلة، لاسيما وان محتوياته يشكلون تاريخ ملحم بركات، بحسب قولها. Al-Jadeed