جو معلوف في تصريح ناريّ: ملحم بركات مات قهراً وقُتِل مرّتين يا عيب الشوم!

آخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 8:42 صباحًا
2016 12 02
2016 12 02
جو معلوف في تصريح ناريّ: ملحم بركات مات قهراً وقُتِل مرّتين يا عيب الشوم!

يبدو أن تدوينة نجل الموسيقار الراحل ملحم بركات، ملحم جونيور، يوم أمس عبر صفحته الخاصة على موقع فايسبوك بما يتعلّق بأسرار العائلة وما رافق ذلك من توضيحات وردود فعل، قد دفعت بالإعلامي جو معلوف الذي كان اكثر المقرّبين للراحل، للتعليق ليل أمس ايضاً على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر عن ما جرى من احاديث بهذا الشق فقال:

“أتاسف على نشر ما سعيت لابقائه بين أفراد عائلة الراحل الحبيب أبو مجد، أتاسف من قتل ابو مجد مرة ثانية قبل جنازة الـ40 يوماً ونشر الغسيل الوسخ، ارث ملحم بركات لم يجد من يعرف قيمته وقيمة الحفاظ عليه وتجنيب الصحافة من متعة نشر الغسيل القذر وابطاله الذين يسعون لتقاسم الماديات والسيارات والاموال، معيب و محزن ما يحصل اليوم ووصول الوسخ الى الناس و اروقة المحاكم، أين انت يا ابو مجد؟ اين انت لتطرد هؤلاء من حياتك كما فعلت في السابق؟ أين انت لتقطع لسان ويدّ كل من ورثك وانت على فراش الموت؟”.

اقرأ أيضا...

وتابع معلوف: “ملحم بركات مات قهراً، مات قهراً وهو يرى البعض أمام عينيه ووجوهم الجائعة لتقاسم الحصص، مات قهراً وعيون البعض تجسد الجوع المادي والرغبة بافتراس الغنيمة، الله يرحمك ابو مجد، عالاكيد اليوم انت بمحل انضف و احسن و اطهر من المحل اللي كنت فيه بس ادعيلن يوعوا على حقيقتن البشعة”.

والملفت أن معلوف أضاف تغريدة صباح اليوم قال فيها: “لا عجب لماذا أمضى أبو مجد ايامه مع اصدقائه و هرب من الجميع، حسناً فعلت، ليختم بجملة: “روحه بعد ما طلعت عالسما، عيب و ألف عيب اللي عم بيصير”.

المصدر: موقع الكتائب