الرئيسية » فــنون » الشيف انطوان نجم كل البرامج.. من تلفزيون لبنان إلى “LBCI”!

الشيف انطوان نجم كل البرامج.. من تلفزيون لبنان إلى “LBCI”!

أتى الشيف انطوان إلى عالم الأضواء بعدما إشترك في برنامج “ديو المشاهير” قبل عامين على قناة mtv. من يومها تحوّل الشيف إلى مادة دسمة في الإعلام بسبب عفويته، ومواقفه المضحكة التي تدلّ على شخصيته المرحة. لكن يبدو أن الشيف سيكمل طريق النجومية، وسيشارك في النسخة العربية من برنامج My Mom cooks better than yours الذي يقدّمه طوني بارود. في لقاء سريع مع “الأخبار”، يكشف الشيف عن دوره في المشروع.

ما هو دورك في برنامج My Mom cooks better than yours؟


سأصوّر الحلقة التجريبية من البرنامج الذي سيقدّمه طوني بارود على lbci. سوف أتولّى مهمّة الحُكم على الوجبات التي سيحضّرها المشتركون. أنا معتاد على لجان التحكيم في عملي في مجال الطبخ، وتحديداً في المعاهد التي أعطي فيها دروساً.

هل تغريك الأضواء؟

هدفي أن أعلّم ستّات المنازل كيفية تطبيق بعض الطبخات اللذيذة. في كل منزل هناك العدّة الاساسية لكل طبخ، وأنا حققت حلمي بتشجيع المرأة على الطبخ في بيتها بطرق سهلة وسريعة. وصلت رسالتي إلى ستّات البيوت من خلال برنامج “مأكول الهنا” الذي أقدّمه على “تلفزيون لبنان”. رغم مشاركتي في العمل التلفزيوني الذي سيعرض على lbci، لن أترك العمل أبداً في التلفزيون، بل سأحافظ على اطلالاتي في “مأكول الهنا”.

* عرفت بخفّة دمك أمام الكاميرا!


أنا عفوي أمام الكاميرا من دون أيّ تصنّع سواء في طريقة كلامي أو تقديمي للنصائح.

هل تنزعج من التعليقات على برنامجك في البرامج الساخرة التي تستعين ببعض المواقف الساخرة التي تحدث معك؟

أبداً، لا أنزعج. الكلام يبقى كلاماً في النهاية ويمكن تحرفيه واللعب على معانيه. إن برنامج “مأكول الهنا” يبثّ مباشرة على الهواء لذلك تحصل فيه بعض المواقف الطريفة.