4 أمور لا تقومي بها قبل العلاقة الحميمة!

آخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 12:01 مساءً
2016 10 11
2016 10 11
4 أمور لا تقومي بها قبل العلاقة الحميمة!

إنّ الفترة ما قبل العلاقة الجنسيّة تحمل معها الكثير من القلق والتوتّر وخصوصاً لدى المرأة، فأنتِ تحاولين شتّى الطرق لإنجاح هذه العلاقة والاستمتاع بها مع زوجكِ. هذا الأمر قد يجعلكِ أحياناً ترتكبين أخطاءً شائعة لم تكوني تعلمين أنّها تضرّ ولا تفيد. لتسهيل الأمر عليكِ والحصول على علاقة ناجحة، إليكِ 4 معلومات مدهشة لم تعلمي بها عن فترة ما قبل العلاقة الحميمة.

– إزالة الشعر في اليوم نفسه مضرّة: أنتِ بالطبع تريدين بشرة ناعمة وحريريّة الملمس، غير أنّ إزالة الشعر خصوصاً في الأماكن الحسّاسة قبل العلاقة يزيد من نسبة الإصابة بالأمراض المعدية والالتهابات. من المفضّل إذاً إزالة الشعر قبل يومٍ على الأقلّ.

اقرأ أيضا...

– تناول الأطعمة الغنيّة بالتوابل غير محبّذ: صحيح أنّ تناول هذا النوع من المأكولات يعزّز الرغبة عند الطرفين، غير أنّها سيف ذو حدّين. هي تؤثّر على رائحة الجسم، كما أنّها تسبّب الغازات وانتفاخ البطن فابتعدي عنها إذا أردتِ إنجاح العلاقة.

– تناول الكثير من الأطعمة يصيبكِ بالانتفاخ ويشعركِ بالتعب: يؤدّي تناولكِ بعض الأطعمة خصوصاً المشبّعة بالدهون قبل العلاقة الحميمة إلى انتفاخ البطن والشعور بالنعس أحياناً. لمنع هذه المواقف المحرجة، تجنّبي الأطعمة الغنية بالألياف ساعة أو ساعتين قبل العلاقة. من المحبّذ تناول قطعة صغيرة من الشوكولا مما يعزّز الرغبة.

– تقدمة النعناع لزوجكِ تقضي على رغبته: النعناع هو حلّ مثاليّ للتمتّع بنفسٍ منعشٍ، لكنّ المنثول الموجود فيه يقلّل من نسبة هرمون التستوستيرون، وبالتالي يقتل رغبة زوجكِ، فلا تعرضي عليه تناولها قبل العلاقة.

(جمالك)