بالصور: أجمل 5 فتيات عربيات على “إنستغرام”.. تعرف إليهن!

آخر تحديث : الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 11:02 صباحًا
2016 10 17
2016 10 17
بالصور: أجمل 5 فتيات عربيات على “إنستغرام”.. تعرف إليهن!

5 فتيات حسناوات عربيات اتخذن من موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر “إنستغرام” منصة لتحقيق الشهرة وصلت مع بعضهن إلى حد النجومية، إذ يتخطى عدد متابعيهم في بعض الأحيان نجوما طالما لمعت في عالم الفن والإعلام.

1-دلال الدوب

اقرأ أيضا...

فاشينيستا كويتية، تهتم بكل ما يتعلق بعالم الموضة والتجميل، وتهتم بنقل كل خبرتها في عالم الأزياء والتجميل إلى نحو مليون و900 ألف شخص، وتتمتع “دلال” بملامحها الشرقية الهادئة.

2-فروحة

عارضة أزياء سورية، يشبهها البعض بالدمية الأكثر شهرة “باربي” لما تتمتع به من جمال وسحر عيون ورشاقة خاصة تفوق أكثر نجمات هوليود أناقة وجمال، ويتابعها على حسابها الشخصي أكثر من 350 ألف شخص.

3- فوز الفهد

عارضة أزياء كويتية وخبيرة تجميل، أسرت قلوب مستخدمو “إنستغرام” بجمالها وملامحها الشرقية الهادئة، بداية اتجاه “فوز” نحو عالم الشهرة على “إنستغرام”، بحسب تصريح صحفي لها، كان من خلال زملائها في الجامعة واستفساراتهم المستمرة عن مستحضرات التجميل وكيفية استخدامها، فبدأت في كتابة النصائح والإرشادات عبر حسابها الذي كان يتابعه أقل من 300 شخص، حتى تخطى الآن حاجز المليون ونصف المليون متابع.

4- نورا عفيا

خبيرة تجميل مغربية سويسرية لبنانية، قضت حياتها بين ولاية “دنفر” الأميركية والدار البيضاء، دروسها المصورة حول كيفية استعمال المكياج واختيار المناسب لكل فتاة، وضعها في دائرة الاهتمام على “إنستغرام”، حيث تقترب من الـ300 ألف متابع عبر حسابها.

5-كوثر محمود

جمالها وأناقتها لم يمنعاها وهي محجبة من وقوعها داخل دائرة اهتمام رواد موقع “إنستغرام” حيث يتابعها أكثر من 130 ألف شخص، لمعرفة أحدث ما توصلت له خطوط الموضة العالمية للمحجبات، حيث تتنوع إطلالاتها التي تختارها بعناية فائقة تماشيا مع لون بشرتها الخمرية لتبرز جمالها.

(الديار)