شبكة تبادل زوجات تضمّ مهندسًا ودكتورة.. وهذه التفاصيل

آخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 2:26 مساءً
2016 11 27
2016 11 27
شبكة تبادل زوجات تضمّ مهندسًا ودكتورة.. وهذه التفاصيل

تصدر محكمة جنح جزئي مصر القديمة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، اليوم الأحد، حكمها في محاكمة مهندس بترول ودكتورة اقتصاد في قضية شبكة تبادل الزوجات بالمنيل في منطقة مصر القديمة.

كان محمد فتحي مدير نيابة مصر القديمة الجزئية، بإشراف المستشار وائل شبل المحامي العام لنيابات جنوب القاهرة، قد قرر إحالة أعضاء شبكة تبادل زوجات مكونة من 4 أشخاص بمنطقة المنيل “محبوسين”، إلى المحاكمة العاجلة.

اقرأ أيضا...

وقررت النيابة في وقت سابق، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجدد القاضي الجزئىي حبسهم 15 يومًا، وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، ووجهت النيابة للمهتمين عددًا من التهم، منها الدعارة وتسهيل الأعمال المنافية للآداب، وممارسة الرذيلة.

وفي السياق ذاته، أمرت النيابة بعرض الفيديوهات المضبوطة على خبراء من اتحاد الإذاعة والتلفزيون لتفريغ محتواها وإعداد تقرير فني لبيان صحتها من عدمه.

وواجهت نيابة مصر القديمة، أعضاء شبكة تبادل الزوجات في المنيل، خلال التحقيقات بالفيديوهات، وصفحات “فيسبوك”، وعرض أحمد وائل وكيل نيابة مصر القديمة على المتهمين الفيديوهات الجنسية المضبوطة على هواتفهم الشخصية.

(بوابة القاهرة)