الرئيسية » منوعات » طاهٍ يحقق شعبية بالملايين على انستغرام بفضل رشة ملح

طاهٍ يحقق شعبية بالملايين على انستغرام بفضل رشة ملح

حظي نصرت غوكشيه أحد الطهاة الأتراك بشعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره مقطع فيديو على حسابه على انستغرام يظهر فيه طريقة مميزة لتقطيع شرائح اللحم ورش الملح.

وأطلق على غوكشيه لقب “سولت باي” (Salt Bae) وهو طاهٍ وشريك في سلسلة مطاعم في تركيا تسمى “نصر-إت”، وقد حظي بانتشار كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حركته الطريفة في رش الملح حتى أن صورته وهو يقوم بتلك الحركة أصبحت مطبوعة على القمصان ومن بين مرتديها من المشاهير المغنية ريهانا، كما تم رسم صورته على الجدران في ملبورن.

وحقق غوكشيه أكثر من 8 ملايين مشاهدة للفيديو الذي نشره وهو ما نجده يحظى بشهرة كبيرة وأصبح يملك 2.5 مليون متابع على انستغرام.

وقال الطاهي التركي إنه بصدد توسيع نطاق عمله إلى كافة أنحاء العالم، حيث أنه سيقوم بفتح فروع في لندن ونيويورك خلال الأشهر القليلة المقبلة، مشيرا إلى أنه على الرغم من عدم إتقانه لأية لغة أجنبية فإن بإمكانه “التواصل مع الناس من خلال اللحوم”.

ولم يكشف غوكشيه تفاصيل أخرى بشأن توسيع “إمبراطوريته” لكنه حاول شرح حركة رش الملح المميزة التي يقوم بها قائلا “لم أفعل ذلك لمجرد إظهار توقيعي، وإنما يمكن اعتبار الأمر نوعا من لمسة نهائية للحم”.