الرئيسية » منوعات » ختام “رقص النجوم” فوز مستحق لـ بديع أبو شقرا وإليسا تحيّر المشاهدين

ختام “رقص النجوم” فوز مستحق لـ بديع أبو شقرا وإليسا تحيّر المشاهدين

فاز الممثل بديع أبو شقرا بالمركز الأول في برنامج “رقص النجوم” على قناة mtv اللبنانية، بعد منافسة حامية مع المغني مارك حاتم بفارق تصويت بسيط جداً، يعكس حجم المنافسة بين النجمين.

وكان بديع قد وصل مع مارك إلى الحلقة النهائية مع ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا، التي غادرت في النصف الثاني من الحلقة الأخيرة، بعد أن خذلها تصويت الجمهور لصالح بديع ومارك.


وكان الثلاثي قد استحق عن جدارة لقب الثلاثي الذهبي من الحلقات الأولى، وكان انتقالهم إلى الحلقة الأخيرة متوقعاً، إلا أن فرص مارك في الفوز بدت أكبر بسبب علاماته المرتفعة في الحلقة الأخيرة، ولكن الجمهور قال كلمته ومنح بديع اللقب.

وقد استغل بديع فوزه ليوجّه رسالة ملمحاً إلى أن منتجة البرنامج امرأة، بقوله إن المرأة قادرة على النجاح في حال أصرت، وإن على النساء أن يناضلن ليحققن طموحهن، وحثّهن على المطالبة بحقوقهن وبتغيير قوانين الأحوال الشخصية في لبنان، كما توجه بالشكر إلى زوجته التي تحملته طوال الفترة الماضية، مؤكداً أنه نجح لأجل عيون ابنته.

وقد تخللت الحلقة حضور جميع النجوم الذين شاركوا فيه حيث أدوا رقصات جماعية، كما كان ملفتاً حضور النجمة إليسا بثلاث إطلالات مبهرة، وقد لفت الخاتم الذي كان يلمع في إصبع يدها اليمنى الأنظار فتساءل كثيرون “هل خطبت إليسا؟” لتزيد من حيرتهم عندما أعلنت أنها ستقضي عيد العشاق مع الرجل الذي تحب.

إذاً انتهى الموسم الرابع من “رقص النجوم” بنجاح كبير، حيث اعتبر اعضاء لجنة التحكيم أن الحلقة النهائية كانت من أقوى نهائيات البرنامج منذ انطلاقه.


يذكر أن النجوم المشاركين في موسم هذا العام إضافة إلى الثلاثي الذهبي هم ملك جمال لبنان بول اسكندر، الممثلة الكوميدية بونيتا سعادة، لاعب كرة القدم رضا عنتر، الممثل نيكولا معوض، الممثلة بياريت قطريب، اللايدي مادونا، عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، عارضة الأزياء اللبنانية نادين عبد العزيز والممثل رفيق علي أحمد.

يالمصدر: ومياتي