كيف ترفع مناعة جسمك في 15 ثانية فقط؟!

اكتشف البروفيسور الروسي سيرجي بوبنوفيسكي في دراسة له أن أي شخص يريد زياد وتقوية المناعة في جسمه، عليه أن يملأ حوضاً بالماء البارد، ومعه الثلج، ويضع قديمه فيه بشكل يومي لمدة 15 ثانية، وبعدها يقوم بتنشيفهما، ومن ثم أن يلبس جوارب من الصوف.

وأوضح وفق ما نقلته مواقع مهتمة بالصحة، أنه إذا قام الشخص بها أكثر من مرة في اليوم، ستكون النتائج أفضل، مضيفا أن المبدأ العلمي للأمر صعب، ويطول شرحه، ولكن المهم أنه أثبتت فعاليته، وهذا من خلال قياس كمية الكريات البيضاء قبل وبعد المداومة على العملية.

وتعرف مناعة الجسم بأنها عبارة عن كريات الدم البيضاء وهي خلايا أو أجسام تكون جد معقدة، ومن درس الأمر يعرف بأن في جسم الإنسان لكل فيروس أو جسم غريب نوع من الخلايا البيضاء في الجسم مخصص له، و يهاجمه هو فقط، وعندما يصاب الجسم بمرض أو بفيروس ما، فإن المناعة الخاصة بهذا الفيروس تزيد في الجسم، وترتفع بشكل خاص.

يشار إلى أن حمام القدم البارد أو العلاج المائي، يعد إحدى الوسائل المعروفة في الطب البديل لتقوية وزيادة مناعة الجسم، وكذلك حمام الماء البارد يزيد من سرعة تدفق الدم، ويعمل على تهدئة القلب والأعصاب والوقاية من نزلات البرد.

أضف تعليق

أضف تعليق