نصرالله يشارك في تجمع التاسع.. إجراءات أمنية وقَسَم

آخر تحديث : الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 - 4:33 مساءً
2016 10 11
2016 10 11
نصرالله يشارك في تجمع التاسع.. إجراءات أمنية وقَسَم

أنهى “حزب الله” التحضيرات للمسيرات العاشورائية التي ينفذها بالمناطق اللبنانية، إضافة إلى المسيرة المركزية التي ينظمها في الضاحية الجنوبية في بيروت.

التحضيرات والإجراءات الأمنية بدأت منذ مساء الأمس،حيث تم تشديد الإجراءات الأمنية وإقامة حواجز جديدة، كما ستبدأ اللجان المختصة تأمين الطرقات التي ستسير فيها المسيرة المركزية وإزالة كل السيارات منها تخوفاً من أي سيارة مفخخة، كذلك سيتم إغلاق عدد كبير من الطرقات الرئيسية والفرعية ومنع عبور غير المشاة.

اقرأ أيضا...

مسيرة عاشوراء هذا العام لن تنتهي في ملعب الراية كما كل عام، حيث كان يلقي الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصر الله خطاباً سياسياً – دينياً، بل تم إستبدال الملعب الذي يُحضر ليصبح مجمع تجاري ضخم بملعب آخر في منطقة الجاموس والتي تُقدر مساحته بـ16 ألف متر مربع.

من جهة أخرى، يتوقع كُثر أن يشارك نصر الله شخصياً من مجمع سيد الشهدا مساء اليوم، كما جرت العادة في كل ليلة عاشر من محرم. وأشارت مصادر إلى أن مجموعة من الحزبيين سيؤدون “قسم الولاء” عند حضور نصر الله.

وكان نصر الله قد أكد أمس أن عنوان مسيرة العاشر سيكون الوفاء والتضامن مع اليمن اذ ستحمل الأعلام اليمنية إلى جانب أعلام الحداد.

في المقابل يقيم الحزب مسيرات في كل من صور وجبشيت وبعلبك والعديد من المناطق اللبنانية وكافة القرى والمدن التي له فيها مناصرون.

المصدر: لبنان24