بالفيديو.. تفاصيل جريمة عشقوت المروّعة

آخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 6:43 مساءً
2016 10 13
2016 10 13
بالفيديو.. تفاصيل جريمة عشقوت المروّعة

خرق الحادث الأمني الذي هزّ بلدة عشقوت الكسروانية الجدل السياسي الرئاسي الدائر في البلاد، وتوجهت متابعات اللبنانيين إلى الجريمة المروّعة التي أودت بحياة أربعة أشخاص، لمعرفة ملابساتها ودوافعها.

وفي التفاصيل، ذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” أنّ “كلّاً من جان بول حب الله، بول حب الله، أيزابيل حب الله وانطوان شدياق، قتلوا بعد إطلاق النار عليهم في حي الشميس في عشقوت من قبل المدعو طوني عبود، وذلك بسبب خلافات بين الجيران”. وأوضحت “الوطنية للإعلام” أنّ “الجريمة المروّعة سببها إمتعاض مطلق النار من تعرض ابنته للمضايقة من كلب، فأطلق النار على صاحب الكلب ووالده وأمه”. لكنّ معلومات أخرى قالت إنّ “الخلاف سببه رمي نفايات وتكسير شتول، ما أدّى إلى إقدام المؤهل أوّل في الامن العام طوني عبود على إطلاق النار باتجاه الضحايا”.

اقرأ أيضا...

ولفتت “الوطنية للإعلام” إلى أنّه “تمّ توقيف مرتكب الجريمة”، والذي ذكرت معلومات أنّه “مؤهل أوّل في الأمن العام. وعلى الفور، حضرت القوى الأمنية إلى المكان وضربت طوقاً أمنياً حول مسرح الجريمة.

وعلم “لبنان 24” أنّ المحامي العام الإستئنافي في جبل لبنان وقاضي التحقيق عاينا مسرح جريمة عشقوت والتحقيقات مستمرة مع الجاني.