انتحر أم قتل في الحازمية؟ ورسالة لكاهن بقرب جثته!!

آخر تحديث : الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 4:03 مساءً
2016 10 19
2016 10 19
انتحر أم قتل في الحازمية؟ ورسالة لكاهن بقرب جثته!!

ستيفاني جرجس-ليبانون ديبايت

عثر على المواطن “ال.س” جثة في منطقة الحازمية على مقربة من “سبينس” ماركت ليتبين بعد كشف الطبيب الشرعي على الجثة انها مصابة بطلق ناري من “بوب آكشن”، وقد فتحت القوى الأمنية تحقيقاً في الحادث.

اقرأ أيضا...

وفي متابعة للقضية، علم موقع “ليبانون ديبايت” ان الجثة تعود للخمسيني “ال.س” وهو عسكري سابق في الجيش اللبناني من سكان المنصورية، وقد عثر عليه داخل سيارته مصاباً بطلق ناري.

وفي التفاصيل، بحسب معلومات الموقع المستقاة من بعض شهود العيان في مكان وقوع الجريمة، ان الاخير قد وجد جثةً هامدة داخل سيارته وبيده “بوب آكشن”، في محاولة للاشارة الى انه اقدم على قتل نفسه مستخدماً البندقية.

وتبين لاحقاً ان الرجل قد ترك رسالة حصل عليها موقع “ليبانون ديبايت” ويتحفظ عن نشرها، كتب عليها : أرجوا الاتصال بالاب “م.س” ( شقيقه) والمحامي “و.س” مرفقة بارقام الاخيرين.

وفي السياق عينه، ضحدت مصادر خاصة لموقع “ليبانون ديبايت” ان يكون “ال.س”، وهو متأهل ولديه ولدين، قد اقدم على الانتحار بواسطة البندقية التي وجدت بجانبه في منطقة الحازمية.

ورجحت المصادر ان يكون الاخير قد وقع ضحية جريمة مفجعة اودت بحياته نتيجة عمله في العقارات وبالتالي قتل على يد مجهول الهوية الذي عمد عن سابق تصور وتصميم على وضع البندقية بجانبه لايضاع مسار التحقيق وايهام الناس بانه انتحر.

الى ذلك، استبعدت مصادر مقربة منه ان يكون اقدم على الانتحار خصوصاً ان اوضاعه المادية جيدة ولا يعاني من اي مشاكل ان كانت عائلية او غيرها، وتخوفت المصادر في حديثها من ان يكون الاخير قد قتل.

وفي ضوء الالتباسات الغامضة التي لفت حادثة وفاته المأساوية والأليمة، خصوصاً ان فرضية الانتحار لا تزال قائمة، الا ان الحسم النهائي سيكون بعد الانتهاء من التحقيق الذي سيكشف المزيد الحقائق.