نصر الله يطل من بيروت مفوضاً بري!

آخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 5:45 مساءً
2016 11 03
2016 11 03
نصر الله يطل من بيروت مفوضاً بري!

كشفت مصادر قريبة من فريق 8 آذار أن الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الذي يطل يوم غدٍ من زقاق البلاط في ذكرى استشهاد أحد قيادييه سيطلق موقفاً حاسماً بالنسبة لتشكيل الحكومة الجديدة، عاهداً إلى رئيس المجلس النيابي نبيه بري التفاوض باسمه وباسم حزب الله بهذا الشأن سواءً لناحية المشاركة أو عدمها وعدد الحقائب ونوعيتها. وقالت إن السيد نصر الله سيركز أيضاً على جوهر العلاقة المتينة والعميقة بين حركة أمل وحزب الله.

وكان حزب الله قد اتخذ إجراءات بحق بعض المحسوبين عليه نتيجة تناولهم حركة أمل على وسائل التواصل الاجتماعي من بينهم أحد إعلاميي قناة المنار بعدما تناول الرئيس بري عبر حسابه على مواقع التواصل وقد أصدر حزب الله تعميماً حذّر أي كان من محازبيه من أي عمل من شأنه أن يغذي المتضررين من علاقة الحركة والحزب والمساهمة معهم في تفخيخ العلاقة بين الجانبين.

اقرأ أيضا...

أما في ما خصّ كلام رئيس حزب القوات اللبنانية الأخير سمير جعجع فلم تحسم المصادر ما إذا كان نصر الله سيتناوله بشكل واضح وسط ترجيحات بأن يخرج السيد عن هدوئه الذي تميّز به في مرحلة ما قبل الانتخابات الرئاسية وايصال العماد عون إلى سدة رئاسة الجمهورية. وتشدد أن مرحلة ما قبل الانتخابات ليست كما بعدها والتي فرضتها ظروف تيسير وصول عون إلى بعبدا.

المصدر: liban8