تدابير سير خاصة في القصر الجمهوري غداً

آخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 3:57 مساءً
2016 11 05
2016 11 05
تدابير سير خاصة في القصر الجمهوري غداً

اعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة في بيان “يقوم صباح الغد المواطنون بتهنئة فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون في القصر الجمهوري – بعبدا، وحيث من المتوقع حضور حشود ضخمة من مختلف المناطق اللبنانية، تتخذ تدابير سير اعتبارا من الساعة الرابعة فجرا وحتى الانتهاء وفقا للتالي:

اولا: منع السير كليا على طريق عام بعبدا – الحدت وتخصيصه لركن الحافلات والسيارات التي تقل المشاركين.

اقرأ أيضا...

ثانيا: على المواطنين القادمين من البقاع سلوك طريق الشام والوصول الى محول الكلية الحربية، ومن ثم ركن الحافلات والسيارات على المسرب الشمالي لطريق الشام، اعتبارا من المحول نزولا باتجاه جادة اميل لحود وابقاء الطريق سالكة بالاتجاهين.

ثالثا: على المواطنين القادمين من المتن الشمالي – كسروان – جبيل – الشمال – بيروت، سلوك جادة اميل لحود والوصول عبر محول الصياد، وركن مركباتهم في المرآب “ابشي” مقابل هيبر ماركت ابو خليل لجهة الغرب، وبعد امتلائه يحول القادمون الى المسرب الجنوبي لطريق الشام، اعتبارا من محلات هواتشيكن صعودا حتى محول الكلية الحربية وابقاء الطريق سالكة بالاتجاهين.

رابعا: على المواطنين القادمين من الجنوب والضاحية الجنوبية لبيروت سلوك جادة عماد مغنية او غاليري سمعان ومن ثم محول الصياد، وركن مركباتهم على طريق عام بعبدا الحدت.

خامسا: على المواطنين القادمين من الحدت – بعبدا – المتن الجنوبي، سلوك طريق الحدت – الصنوبرة او بطشاي ساحة بعبدا – المعهد الانطوني، وركن المركبات على الطرقات قرب مدرسة الحكمة وبعد امتلائها على طريق عام بعبدا- الحدت.

يرجى من المواطنين الكرام أخذ العلم والتقيد بإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي وتوجيهات، وبالإشارات التوجيهية الموضوعة في المكان تسهيلا لحركة السير ومنعا للازدحام”.