نجم عبدالله بري بدأ يسطع سياسياً!

آخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 11:22 صباحًا
2016 11 14
2016 11 14
نجم عبدالله بري بدأ يسطع سياسياً!

كشفت أوساط سياسية مطّلعة، عن أن نجل رئيس مجلس النواب نبيه بري الحاج عبدالله بري ينشط منذ فترة على المستوى السياسي من خلال التواصل وبناء جسور نقاش وتعاون بين أكثر من جهة سياسية على امتداد الساحة المحلية. واستغربت هذه الأوساط، الحملة المغرضة التي شنّتها وسيلة إعلامية خليجية على الدور السياسي الذي يضطلع به رئيس مجلس النواب نبيه بري ونجله الحاج عبدالله، الذي لعب دوراً بارزاً على الساحتين السياسية الداخلية والحزبية داخل حركة “أمل”، إضافة إلى عمله الإجتماعي في منطقة الجنوب.

وكشفت هذه الأوساط، أن تركيز الحملة على الحاج عبدالله، الذي هو من أبناء مؤسّسة الإمام السيد موسى الصدر، ومقاوم للعدو الإسرائيلي، يستهدف التصويب على المبادئ والتاريخ الذي تتمتّع به حركة “أمل” في المقاومة، والعمل الإجتماعي، كما العمل السياسي، على أكثر من مستوى، ومع كل القوى السياسية والحزبية على امتداد مساحة الوطن.

اقرأ أيضا...

فهو شكّل نقطة ارتكاز في العمليات المشتركة في مقاومة الإجتياح الإسرائيلي منذ العام 1996، وما زال مستمراً في هذا النهج. وأوضحت الأوساط السياسية، أن ما ذُكر في الحملة المغرضة يجافي الواقع، فهو يدير بالتعاون مع زوجته رئيسة جمعية “مدرار” جملة مشاريع إنمائية يشهد لها أهل الجنوب، بالإضافة إلى مجموعة من النشاطات التربوية والإجتماعية، وأبرزها الدار المخصّصة للأيتام، والمدرسة الخاصة بأبناء ذوي الدخل المحدود والمحتاجين. ناهيك عن مشروع مستشفى شوكين الجامعي التخصّصي، المتعاقد مع مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت لمعالجة المحتاجين من أبناء الجنوب والوطن.

خاص ـ “ليبانون ديبايت”