الطقس العاصف مُستمر.. انخفاض في الحرارة وعواصف رعدية

آخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 10:21 صباحًا
2016 12 02
2016 12 02
الطقس العاصف مُستمر.. انخفاض في الحرارة وعواصف رعدية

تستمر الأمطار والثلوج اليوم مع استمرار الطقس العاصف الذي يسيطر على لبنان.

طقس اليوم والأيام المقبلة: الجمعة: غير مستقر وعاصف مع انخفاض في الحرارة والاجواء تصبح باردة تترافق مع أمطار رعدية غزيرة احيانا ورياح ناشطة تصل الى ٨٠كم/س خاصة شمال البلاد، تتساقط الثلوج على ١٤٠٠م مع تراكم كثيف على ١٧٠٠م وما فوق.

اقرأ أيضا...

السبت: مع انكفاء المنخفض نحو الداخل يتحول الطقس الى متقلب نهاراً مع احتمال امطار خفيفة متفرقة ومن ثم مستقر ليلاً.

الأحد: مستقر مع ارتفاع طفيف بالحرارة وتكون الأجواء غائمة جزئيا بسحب عالية.

أحوال الطرقات في سياق متصل، أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي أن حال الطرقات صباح اليوم هي على الشكل التالي:

طريق تنورين حدث بعلبك مقطوعة بسبب تراكم الثلوج الطقس ممطر ومثلج الرؤية سيئة. طريق تنورين اللقلوق مقطوعة بسبب تراكم الثلوج الطقس ممطر ومثلج الرؤية سيئة. طريق كفردبيان حدث بعلبك مقطوعة بسبب تراكم الثلوج. طريق الأرز – عيناتا مقطوعة بسبب تراكم الثلوج.

الطرقات السالكة الطرقات الى مراكز التزلج في كفردبيان سالكة للسيارات رباعية الدفع والسيارات المجهزة بسلاسل معدنية. طريق ضهر البيدر سالكة لجميع السيارات. الطرقات في منطقة الأرز سالكة للسيارات المجهزة بسلاسل معدنية حتى المصعد الكهربائي الطقس مثلج الرؤية سيئة.

العاصفة شلت حركة الملاحة في مرفأ صيدا لليوم الثالث على التوالي شلت العاصفة حركتي الملاحة والصيد البحري في مرفأ صيدا لليوم الثالث على التوالي، وتسببت سرعة الرياح باقتلاع عدد من الاشجار حيث سقطت احداها بالقرب من ثانوية رفيق الحريري، كما تسببت بسقوط لوحات اعلانية، في حين استمر هطول الامطار بغزارة وسط تدن في درجات الحرارة.