الصليب الأحمر يستنفر في الجميزة وطرابلس.. وهذه التفاصيل!

أعلن الصليب الأحمر اللبناني في بيان، أنه بهدف مواكبة للاحتفالات بمناسبة ليلة رأس السنة، ليل السبت/الأحد 31 كانون الأول 2016، وضع الصليب الأحمر اللبناني فرق الإسعاف والطوارئ في حالة من الجهوزية والاستنفار العام في جميع مراكزه المنتشرة على كامل الأراضي اللبنانية وعددها 46 مركزاً تواكبها 4 غرف عمليات اتصال وتنسيق، مدعمة بـ 115 سيارة إسعاف، و500 مسعفاً، إضافة إلى وضع 50 سيارة إسعاف احتياط مدعمة بـ 200 مسعف. وللمناطق الجبلية فقد وضع الصليب الأحمر اللبناني عدد من السيارات ذات الدفع الرباعي على جهوزية أيضاً في حال تعرض هذه المناطق لأية عواصف ثلجية وجميعهم على استعداد كامل لتلبية النداءات الطارئة على رقم الطوارئ المجاني 140.

كما وسيكون جميع التقنيين في مركزي نقل الدم في الجميزة (بيروت) وفي طرابلس (الشمال) متواجدون وعلى جهوزية (24 /24) وذلك لتلبية الطلب على وحدات الدم من جميع الفئات حسب توفرها، إضافة إلى استقبال المتبرعين بالدم، ولمزيد من المعلومات حول توفر وحدات الدم يرجى الاتصال على الرقم 444102 01 لمركز الجميزة، وعلى الرقم 601429 06 لمركز طرابلس.

إن الصليب الأحمر اللبناني يلفت عناية المواطنين بضرورة التقيد بإرشادات السلامة العامة، وإن المتطوعين والعاملين في المراكز هم على جهوزية لتلقي النداءات الطارئة وتلبية الطلب على وحدات الدم، ويتمنى للجميع أعيادا ملؤها السعادة والخير والسلام.