في تركيا.. لبنانيون ينتظرون مصيرهم المجهول

علم موقع “ليبانون ديبايت” خلال متابعته لوضع المسافرين اللّبنانييّن المحتجزين في مطار أتاتورك الدولي بمدينة إسطنبول، ان حالة من الغضب والسخط تسود أوساط المسافرين نتيجة المجهول الذي يعانونه حول مصير توقيت عودتهم الى لبنان.

وعُلم ان عدة محاولات جرت مراراً وتكراراً للاتصال بشركة طيران الشرق الاوسط للاستفسار منها عن موعد الرحلة الجديد الا ان احداً لم يرد او يعطي اية تفاصيل عن الموضوع، كما لم تبلغهم اي جهات معنية بموعد الرحلة القادمة.

ويُشار الى ان عدد من اللبنانيين لم يتمكن من العودة لتمضية الوقت المتبقي في الفنادق ولا يزال ينتظر حتى الساعة في مطار اتاتورك، فيما يحاول البعض تصفح موقع شركة الطيران كل لحظة علَّهم يعرفون الخبر اليقين.

والجدير بالذكر، ان جميع الرحلات في مطار أتاتورك الدولي بمدينة إسطنبول كانت قد توقفت مساء اليوم الجمعة، بسبب سوء الأحوال الجويّة وتراكم الثلوج.

وكان هناك بعض اللّبنانييّن المحتجزين في المطار، لاكثر من ساعتين، حيث تم تعليق رحلاتهم في بادىء الامر، الى بيروت على متن طيران الشرق الاوسط (الرحلة رقم 268) بداعي الاحوال الجويّة السيئة والثلوج، ومن ثم جرى الغاء الرحلة في وقت لاحق.

المصدر: لبنان24