بالفيديو.. رسالة من ريفي إلى اللبنانيين!

Lebanon's Justice Minister Ashraf Rifi gestures upon his arrival to attend a Cabinet session at the government palace in Beirut, January 22, 2015. Rifi on February 21, 2016 announced his resignation, blaming political rivals Hezbollah and their allies for the country's political crisis, which has seen it without a president for 21 months and paralysed state institutions. Picture taken January 22, 2015. REUTERS/Mohamed Azakir

توجَّه الوزير السابق اللواء أشرف ريفي عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” برسالة، إلى اللبنانيين قال فيها: “يشرفني أن السّلوك الحاقد الذي استهدف الشهيد رفيق الحريري يستهدفني اليوم وبالطريقة نفسها: توقيفات من فريق حمايتي بحجة مخالفة القانون تشبه الكيدية التي تعرض لها الرئيس الحريري في قضية الزيت، سحبٌ لعناصر من حمايتي الأمنية بحججٍ هي ذاتها التي إستعملها النظام الأمني السوري مع الرئيس الشهيد. هذا الإضطهاد والإستهداف يشرِّفني، لكنه عارٌ على من يقومون به. هل من الجائز والمقبول في وطنٍ كلبنان أن الذين كانوا ضحايا الإغتيال يتخلون عن الحد الأدنى من المبدئية وعن القضية ويتصرفون كالسفاحين أو يعملون لخدمتهم؟”.

وختم في الرسالة “أهلي في طرابلس وفي كل لبنان، أرادوها معركة؟ فلتكن. واجَهنا معكم كل الصعاب وصمدنا واليوم أقول للجميع سنكمل المعركة وسننتصر بإذن الله”.