الرئيسية » أخبار لبنان » التقرير الأمني اليومي: إطار يثير الرعب في طرابلس

التقرير الأمني اليومي: إطار يثير الرعب في طرابلس

قوى الأمن الداخلي في لبنان

سمع ليلاً دوي انفجار في مدينة طرابلس تبين انه ناتج عن انفجار اطار ومحرك سيارة بعد احتراقها في منطقة التل وقد عمل الأهالي على اخمادها.

عثرت دورية من شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي في عكار على سيارة نوع مرسيدس 230 لف لون اصفر على طريق النورة – العبودية ومسجلة بإسم عبد المسيح ليون يوني من منطقة الدكوانة. وتبين ان السيارة المذكورة كانت قد سُرقت من منطقة المنية من امام منزل اللبناني شوقي الصديق من منطقة بحنين منذ حوالي الاسبوع، وقد تم نقلها بواسطة رافعة تابعة لقوى الامن الداخلي وتسليمها الى مخفر درك القبيات.

صدر عن غرفة عمليات جهاز الطوارئ والإغاثة في يوم الثلاثاء 31 كانون الثاني 2017 البيان التالي: “وقع حادث سير بين سيارتين عند جسر البالما على أتوستراد القلمون باتجاه بيروت، ممّا أدّى إلى إصابة شخص بجروح في الرأس ورضوض في مختلف أنحاء الجسم؛ وقد عمل جهاز الطوارئ والإغاثة في الجمعية الطبية الإسلامية على إسعافه ونقله إلى مستشفى هيكل للمعالجة”.

أفاد مراسل “لبنان 24” عن وقوع اشكال في بلدة مشحا العكارية بين شبان من البلدة، وآخرين من الجنسية السورية تطور الى ضرب بالسكاكين، ما ادى الى اصابة 5 اشخاص بجروح مختلفة نقلوا على اثرها الى مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج، فيما حضرت القوى الامنية وفتحت تحقيقاً بالحادث.

افادت غرفة التحكم المروري عن سقوط جريح نتيجة تصادم بين مركبتين اول نفق المطار باتجاه بيروت وحركة المرور كثيفة في المحلة.