فتاة تستدرج شاباً لخطفه.. بسبب آلة قهوة

وقع الشاب “م.ط” ضحية عملية استدراج محكمة خطّط لها “ع.ي” بغية تلقينه درساً لعدم تسديده ثمن آلة تستخدم في صنع القهوة.

كانت الخطّة تقضي بإدخال احدى الفتيات على خط الاستدراج، بحيث قامت “ل.ش” بالتواصل مع “الهدف” عبر خدمة “الواتساب” وطلبت ملاقاته في منطقة جونية. بالمقابل، استأجر “م” سيارة من نوع “هيونداي” ليتمكن من خلالها اصطحاب “فتاته” في نزهة يتوق اليها.

قبل الموعد المحدّد، انطلق الشاب بسيارته المستأجرة، وقبيل وصوله الى المكان المتفق عليه، حاول الاتصال بالفتاة ليتضح أنّها أقفلت هاتفها وغابت عن السمع.

دقائق قليلة حتى اعترضت سيّارة من نوع ” ب. ام” يقودها “ع.ن” الشاب وساندتها دراجة نارية يقودها “غ.أ” ومعه “ع.ي”، وقام هؤلاء بالاشتراك على تحطيم زجاج سيّارة “الهيونداي” وعمدوا الى خطف سائقها الى جهة مجهولة.

وقد توارى المتورطون عن الانظار، فيما تمّ توقيف “غ.أ” فاعترف بالوقائع المذكورة، فيما اكد “م.ط” الذي أُطلق سراحه لاحقا انه كان على خلاف مع احد المعتدين بسبب عدم تسديده الـ ٥٠٠ دولار ثمن ماكينة القهوة ، مضيفا انه عاد واستدان المبلغ من صديقيه ودفعه للبائع.

قاضي التحقيق في جبل لبنان رامي عبدالله طلب في قراره الظني، عقوبة الاشغال الشاقة المؤقتة للمدعى عليهم واحالهم للمحاكمة امام محكمة الجنايات بجرم الخطف وحجز الحريّة.