الرئيسية » أخبار لبنان » تضارب واطلاق نار وعدد من الجرحى.. تفاصيل ما حصل في برمانا

تضارب واطلاق نار وعدد من الجرحى.. تفاصيل ما حصل في برمانا

لم يمر ليل “سوق الاكل” الاخير في “برمانا” مرور الكرام، اذ شهدت المنطقة وعلى مقربة من المهرجان حالات من الكر والفر جراء اشكال كبير وقع في الارجاء تخلله تضارب واطلاق نار وتكسير زجاج السيارات نتج عنه عدد من الجرحى.

ووفقًا لمعلومات خاصة حصل عليها موقع “رادار سكوب” تبين ان الاشكال وقع بين مجموعة شبان وعمال “الفاليه باركينغ”.

وفي التفاصيل، كشفت مصادر لموقع”رادار سكوب” ان تلاسنا وقع قرابة الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم الاحد، بين شابين من رواد السهر في المنطقة تبين لاحقًا ان احدهما عسكري في لباس مدني، واحد عمال “الفاليه” والذي اقدم على شتم العسكري واهانته.

وازاء ما حصل تدخل شبان “الفاليه” وعمد احدهم على تهدئة الاوضاع لفض الاشكال فورًا فما كان من العسكري الا ان طلب من “الفاليه” الإعتذار منه لينتهي كل شيء فرفض الاخير على الرغم من الاخذ والرد بينه وبين المسؤولين عن الشركة.

للوهلة الاولى ظن المارة وابناء المنطقة ان الاشكال انتهى قبل ان يبدأ الا ان الامور تطورت وزادت عن حدها نتيجة تلاسن آخر وقع بينهم تطور الى تضارب عنيف وتكسير زجاج السيارات بعد تجمع شبان من الطرفين ومشاركتهم في الاشكال كل دفاعًا عن طرفه.

وبحسب المعلومات الميدانية التي استقاها “رادار سكوب” من ارض الاشكال، علم ان احد عناصر شرطة بلدية برمانا الذي تدخل بحكم عمله لفض الإشكال، واطلق طلقتان ناريتين لتفرقة المتخاصمين، الاولى في الهواء بمثابة انذار والاخرى باتجاه الارض ادت الى اصابة عامل الفاليه.

وبنتيجة ما جرى، حضرت الاجهزة الامنية من شعبة المعلومات ومخابرات الجيش، وقوى الامن والجيش اللبناني، الى المكان وعمدت الى توقيف ما بين ال ٤ و٦ شبان من المشاركين في الإشكال، فيما باشر المعنيين تحقيقاتهم لمعرفة ملابسات ما جرى.

المصدر: رادار سكوب