موقع أونلي ليبانون الإلكتروني

نتائج الإمتحانات الرسمية في لبنان 2018

“فيسبوك” يسجل هدفًا تاريخيًا في المونديال

0

أكدت شركة “فيسبوك” أن مباريات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل كانت أكبر حدث تم تداوله على موقعها للتواصل الاجتماعي، وشهد عددًا قياسيًا من المستخدمين بلغ 350 مليونًا حول العالم.

وأظهرت أرقام حصلت عليها وكالة “رويترز” أن 350 مليون مستخدم حطموا رقمًا قياسيًا في “المحادثات” التي بلغت ثلاثة مليارات تدوينة وتعليقًا واعجابًا.

وقال مدير الشركات الإعلامية العالمية في “فيسبوك” نيك جرودين لـ”رويترز”: “كنا نعرف أن كأس العالم ستكون حدثًا كبيرًا جدًا .. لكن هذا المستوى من التفاعل كان تاريخيًا.”

وأضاف: “كان أعلى مستوى لمحادثة حول حدث واحد سجلناه على الاطلاق.”

وقال: إن “فيسبوك” كان الاستاد العالمي لكأس العالم 2014.”

وكان فوز المانيا 1- صفر على الارجنتين في نهائي كأس العالم الحدث الأكثر تعليقًا في البطولة، وقالت شركة “فيسبوك” إن 88 مليون شخص شاهدوا هذا الحدث وأن 280 مليونًا تفاعلوا معه.

وقد تصدر نجم البرازيل نيمار قائمة أكثر اللاعبين الذين تم الحديث عنهم يليه الارجنتيني ليونيل ميسي ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو ولويس سواريز مهاجم الاوروغواي.

يذكر أن الجماهير هي في غاية في الأهمية بالنسبة إلى شركات مثل “فيسبوك” التي تحقق أرباحًا مالية عن طريق بيع اعلانات الى مهتمين بالوصول الى مستخدمي الشبكة، والذين يبلغ عددهم 1.28 مليار شهريًا.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

قد يعجبك ايضا